زيزو يقود هجوم الزمالك امام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

0 0

فريد السنباطي

يلتقي الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في المباراه التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

 

 

يخوض الزمالك مباراه سيراميكا بمعنويات كبيره بعد تحقيق فوزان مستحق على سموحه بهدفين دون مقابل في الجوله الاولى في افتتاحيه الدوري الممتاز في لمشوار الفارس الابيض للدفاع عن لقب الدوري في الموسم الحالي.

 

ويسع الزمالك بقياده البرتغاليه زوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الى تحقيق الفوز على سيراميك المنتشي بفوز كبير على المصري البورسعيدي في الجوله الاولى بثلاثيه نظيفه.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها في الخامسة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة ريال بيتيس واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني

جوول اول للزمالك في شباك سيراميكا

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – زكريا الوردي – عمر جابر – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”

خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وسيد عبد الله “نيمار” وعمرو السيسي ويوسف إبراهيم “اوباما” ومحمود عبد الرازق” شيكابالا” وسيف جعفر ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

 

ومن المتوقع ان تشهد مباراه الزمالك وسيراميك كليوباترا منافسه كبيره على ارضيه الملعب بين لاعب الفريقين خاصه في ظل رغبه نادي الزمالك حمل اللقب في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه بينما يلعب احمد سامي من اجل حظنا خطي مباراه الثلاثه على حساب نادي الزمالك في مباراه الليله.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 17 =