حراس الزمالك يخوضو تدريبات خاصة تحت قيادة ايمن طاهر

0

فريد السنباطي

 

أدى محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية ثلاثي حراسة مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وقام أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق بتقسيم تدريبات الحراس إلى شقين، الأول حصة تأهيلية لعدة دقائق، اعقبها تدريبات فنية مختلفة ركز خلالها على سرعة رد الفعل باستخدام بعض الحواجز .

 

على جانب أخر أدى محمد عواد حارس مرمى الفريق برنامجا تأهيليا خاصا على هامش المران، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع له استعدادا للمواجهة المقبلة أمام إنبي المقبلة .
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة السوبر المحلي الأخيرة ، فقرة خططية خاصة تحت قيادة الجهاز الفني للفريق، خلال مران اليوم الأحد .

 

 

 

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تدريب هذه المجموعة على عدة أمور خططية، في إطار البرنامج الفني الموضوع لهم استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة. واكتفى الجهاز الفني بأداء اللاعبين للفقرة الخططية، وعدم إجراء تقسيمة فنية في نهاية المران.

 

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.