حسام البدري الفوز علي الزمالك بطولة خاصة

0 0

القمة

أعرب حسام البدري المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري، وأوضح أن الفوز كان مهم للغاية، وأشار إلى أن كل مباراة لها ظروفها، وشدد على أن الأهلي يتبقى له مباراة المقاولون المؤجلة.
وقال :” مباراة الزمالك ديربي خاص وحققنا فوز مهم وثلاث نقاط تساعد في مشوار المنافسة، وكان المباراة لها ظروف خاصة وأوضح أن التغييرات التي حصلت في نادي الزمالك كان لها دور في اللقاء”.
وأشار إلى أنه أول مباراة يخوضها أمام الزمالك في ظل تغيير الجهاز الفني للفريق المنافس، مشيرا إلى أنه كان يقدر الضغوط على فريق الزمالك، وشدد على أن الحماس كان يسيطر على لاعبي الفريق الأبيض، وأوضح أنه توقع اندفاع الزمالك للهجوم، وهو ماحدث واستغل الأمر وتقدم مبكرا.
وأوضح أن التوفيق حالف الأهلي في الأداء والنتيجة، وأشار المدير الفني إلى أن الزمالك حاول وكان لديه استحواذ، ولكن لم يكن لديه فرص خطيرة طوال الـ90 دفيقة، على العكس من الأهلي الذي كان لديه أكثر من فرصة، وأشار البدري إلى أن الجهاز الفني للزمالك حاول اللعب عل العامل النفسي في مباراة القمة، ودفع ببعض اللاعبين البعيدين عن المباريات أمثال باسم مرسي وأيمن حفني، ولكن الأمر لم يساعد الجهاز الفني.
وتحدث المدير الفني عن إصابة رامي ربيعة، موضحا أنه سيخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من السوبر المصري أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، وأضاف أن عبد الله السعيد جاهز لمباراة المصري.
وأضاف أن رحيل مؤمن زكريا للاحتراف جاء بعد موافقة الجهاز الفني في ظل وجود البدائل لتعويض غياب اللاعب، ولمنحه فرصة لخوض تجربة الاحتراف بعدما ضحى من أجل النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر − 7 =