حسام المندوه: لن نقبل بشروط هذلية في تجديد عقد بن شرقي

0

قال حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن النادي لن يجدد مع المغربي أشرف بن شرقي الا بالشروط المناسبة.

وقال المندوه في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة، إن الإدارة لن تقبل بشروط هذلية للنادي مع أشرف بن شرقي، وأن الإدارة الحالية هى التي ستحاسب على عقده الجديد.

 

ويسعي حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لتجديد التعاقد مع الدولي المغربي اشرف بن شرقي، من اجل الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق في ظل منع القلعة البيضاء من فترتين قيد بسبب عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وينتهي عقد اشرف بن شرقين مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لاي نادي اخر في يناير المقبل على أن يرحل بنهاية الموسم في حال عدم التجديد.

 

من ناحية أخري على صعيد الكرة نجح فريق كرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من تحقيق فوز مهم على انبي، بهدفين دون مقابل في مستهل مشوار الفريق في الدفاع عن لقب الدوري في الموسم الجديد من الدوري الممتاز.

 

افتتح نادي الزمالك، الأهداف في الدقيقة 50 من زمن المباراة عن طريق المتألق أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، وعزز عمر السعيد، اللاعب البديل من ضربة راٍ رائعة تسكن شباك جارس انبي، ليحصد الزمالك، أول ثلاث نقاط في مشواره لجفاع عن اللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.