رئيس الكيك بوكسينج: ننتظر حضور الجماهير لمؤازرة البطل أبوستيت أمام لاعب روسيا في بطولة العالم

0 0

قال الكابتن محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن الاتحاد قام بتسخير كل إمكانياته من أجل إنجاح بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One» المقامة على استاد القاهرة غدا الأربعاء بمشاركة 22 لاعب من مصر وروسيا هولندا والأردن.

 

اقرا ايضا

ملخص واهداف مباراة الشارقة والوحدة في دوري ابطال اسيا

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

 

اهداف مانشستر يونايتد ويانج بويز في دوري ابطال اوروبا

 

ملخص واهداف مباراة النصر وتركتور الايراني في دوري ابطال اسيا

 

الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع حمدي النقاز

 

 

أضاف صبيح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في أحد الفنادق في القاهرة للحديث عن بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One»، أن البطولة تعد الأهم في مجال الاحتراف نظرا لقوة اللاعبين المشاركين وعلى رأسهم العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج.

 

 

تابع رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أنه ينتظر حضور الجماهير بكثافة في استاد القاهرة غدا لمؤازرة اللاعبين المصريين في المنافسات التي تشهد قوة وإثارة مرحبا بالدول المشاركة في البطولة وهم روسيا وهولندا والأردن.

 

 

شدد محمد صبيح على أن هناك عملية تطوير مستمرة وشاملة للعبة مع توفير كل الدعم لبطولات الاحتراف حيث يقام الحدث الثالث في مصر عبر بطولة «Air Forse One» وسوف يتبعها إقامة المزيد من البطولات.

 

 

وتمنى فوز العقيد محمد عبده أبوستيت، بطل العالم للكيك بوكسينج على نيكيتا سيروفيشكن بطل روسيا في البطولة التي تقام غدا حيث استعد أبوستيت جيدا للبطولة عبر تدريبات مكثفة مستمرة على مدار الأشهر الماضية ليصبح جاهز تماما للمنافسات ليكون الأقرب للفوز وحصد اللقب.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر + 12 =