رسالة تحذيرية من مالديني للاعبى ميلان قبل جولتي الحسم بالدوري الإيطالي

0

رسالة تحذيرية من مالديني للاعبى ميلان قبل جولتي الحسم بالدوري الإيطالي

 

وجه باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان، رسالة تحذيرية للاعبين قبل جولتي حسم لقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري.
 
وحقق فريق ميلان فوزًا ثمينًا على هيلاس فيرونا أمس، الأحد، عاد به إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف، ويحتاج إلى فوز وتعادل من آخر مباراتين لحسم لقب الكالتشيو بشكل رسمي.

 

 

اتليتكو مدريد يفوز على ريال مدريد في ديربي الدوري الاسباني..فيديو 

ملخص واهداف مباراة ضمك والهلال في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

 

وقال المدير الرياضي لنادي ميلان فى تصريحات للقناة الرسمية للنادي، “فى ظل وجود الكثير من الحماس، فإن الشيء المهم الآن للفريق أن يشعر بالهدوء”.

 

وأضاف مالديني، “مباراة فيرونا عكس ما حدث ضد لاتسيو، بدأنا بقوة للغاية وسيطرنا على أول 20-25 دقيقة، وأحرزنا هدفًا لكنه ألغي بتسلل هامشي، إذا تراجعت بعد هذا الموقف (إلغاء الهدف) ولم تكن مستعدًا، فقد يؤدي ذلك إلى أزمة”.

 

وتابع، “عندما يتبقى عدد قليل من المباريات ويمكنك رؤية خط النهاية في البطولة، فإن الفريق يفقد تركيزه إذا لم يكن ناضجًا بما يكفي”.

 

 

واستكمل مالديني حدثه قائًلا، “يجب أن أهنئ اللاعبين، لقد فعلوا كل ما طلب منهم، بما في ذلك الذين شاركوا من مقاعد البدلاء، حاجة ميلان إلى 4 نقاط من أجل التتويج؟ نحن قريبون لأنه لم تتبق سوى جولتين، لكننا لن نخوض مباريات سهلة ضد أتالانتا وساسولو، كما أن مباراة فيرونا لم تكن سهلة”.

 

 

 

أنهي المدير الرياضي لميلان تصريحاته، قائًلا “لقد شاهدت أتالانتا، لا يزالون فريقًا قويًا وقادرًا على المنافسة، ويريدون المشاركة في أوروبا، كما أن فريقهم يضم العديد من اللاعبين المميزين، لكننا سنلعب في سان سيرو أمام مدرجات كاملة.. سيكون هناك الكثير من الضغط علينا، لكن يمكننا التعامل معه”.

 

 

جدير بالذكر أن ميلان يتبقي له مباراتين في الدوري الإيطالي، امام كل من أتالانتا وساسولو بالجولتين الـ 37 و38 على الترتيب في مشوار المسابقة المحلية.

 

 

 

رسالة تحذيرية من مالديني للاعبى ميلان قبل جولتي الحسم بالدوري الإيطالي 

هيئة الطيران السعودية: نستهدف 250 محطة حول العالم بحلول عام 2030

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.