رسميا الزمالك يضم حمدي النقاز

0

اعلن نادي الزمالك، رسميا الحصول علي توقيع الدولي التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق السابق والترجي التونسي لمدة ثلاث سنوات مقبلة بداية من الموسم الحالي.

 

اقرا ايضا

 

تشكيل النصر المتوقع لمباراة تراكتور

النصر في مواجهة تراكتور الايراني اليوم

 

برشلونة في مواجعة نارية امام بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

 

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الليلة في دوري ابطال اوروبا

الشارقة في مواجهة الوحدة اليوم في دوري ابطال اسيا

 

 

ونجح مجلس ادارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في انهاء التفاوض بشكل جدي مع النقاز، من اجل التوقيع علي عقود انتقاله لنادي الزمالك،

 

 

ويتواجد حمدي النقاز، في تونس لجمع متعلقاته والعودة الي القاهرة تمهيدا للانضمام الي صفوف الفريق خوض التدريبات الجماعية استعداد للموسم الجديد.

 

 

حمد النقاز ثالث صفقات الزمالك

 

 

ويأتي حمد النقاز، ثالث صفقات نادي الزمالك، التي ابرمها المجلس لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد التعاقد رسميا مع عمر كمال عبدالواحد، مهاجم المصري البورسعيدي السابق والتعاقد محمود شبانه، مدافع فريق اسوان.

 

 

 

ازمة النقاز ورحيله عن الفريق

 

وكان حمد النقاز، قرر فسخ تعاقده مع مجلس ادارة نادي الزمالك، في الموسم الماضي للانتقال الي فريق الترجي التونسي بشكل حر بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية لمدة تزيد عن ثلاثة شهور كاملة.

 

الزمالك بطل الدوري

 

واستطاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، في العودة للانتصارات من جديد والتتويج بقلب الدوري الممتاز بعد غياب 6 سنوات والحصول علي البطولة رقم 13 بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بجانب التأهل الي دور ربع  النهائي في مسابقة كاس مصر للموسم الماضي والمنتظر استئناف البطولة خلال ايام .

 

 

 

ويسعي نادي الزمالك، الي تحقيق  الفوز بالكاس من اجل جمع الثنائية الدوري والكاس بعد ان فعلها الفارس الابيض عام 2015 مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.