رضا الجعدي:هدفنا تحقيق اللقب بالفوز على الاهلي في المغرب

0 0
رضا الجعدي لاعب نادي الوداد المغربي عبر برنامج رقم ١٠ على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: – نحن سعداء بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكننا لم نفعل شئ بعد، مارال أمامنا الخطوة الأهم في النهائي من أجل تحقيق اللقب.

 

قال رضا الجعدي،  لاعب الوداد المغربي مباراة النهائي أمام الأهلي بالتأكيد ستكون صعبة ونحن ندرك ذلك لكننا عازمون على إسعاذ جماهير الوداد والجماهير المغربية بتحقيق اللقب.
واكدرضا الجعدي  لاعب الوداد، الجميع رشح صن داونز بعد التعادل في مباراة الذهاب، نحن كلاعبين عقب التعادل في الذهاب تعادهنا على خطف بطاقة التأهل في جنوب أفريقيا وكان لدينا الإصرار على تحقيق ذلك وهو ما ساعدنا في لقاء الإياب على تحقيق النتيجة المطلوبة. .
وأضاف الجعدي،  نحن نعرف قوة وصعوبة مباراة النهائي أمام الأهلي وسنعد كل ما في وسعنا لتحقيق دوري أبطال أفريقيا.

 

وشدد على أن الأهلي فريق كبير ولديه خبرة كبيرة في البطولة وأرقامهم تتحدث عنهم، ولكننا تعودنا على منصات التتويج ولا يجب أن ننسى أن مباراة العودة سوف تكون في ملعبنا وسط جماهيرنا وهي فرصة ذهبية لنا بحسم اللقب.

 

نعرف جيدًا أن الأهلي منافس قوي والفوز عليه يحتاج إلى جهد كبير وهو ما تعاهدنا عليه للحفاظ على اللقب.

 

 

واختتم الجعدي تصريحاته لا أعرف أي لاعب من الأهلي بشكل شخصي لكنني أعرف الفريق ككل، لديهم مجموعة مميزة من اللاعبين بشكل كبير في كل الخطوط. – عن ما قدمه منتخب المغرب في كأس العالم؟ ما قدمناه إنجاز كبير وسنحاول تحقيقه مرة أخرى وتخطي المركز الرابع أيضًا في كأس العالم القادم.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 − 15 =