ريال مدريد وفقدان هويته بعد ان رحل عنه أساطيره!.

0 4

ريال مدريد وفقدان هويته بعد ان رحل عنه أساطيره!.

سيف معتز محي

لاعببين كبار وأسماء لامعة مثل كريستيانو رونالدو، سيرخيو راموس، مارسيلو، كارلوس كاسيميرو، أساطير رحلت عن ريال مدريد في السنوات الأخيرة.

الواقع يقول أن الريال مهدد بعد أشهر قليلة من الآن بفقدان ما تبقى من أساطيره! والحديث تحديدًا عن الثلاثي كريم بنزيما، لوكا مودريتش، توني كروس، فعقودهم ستنتهي في الصيف القادم أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، والتجديد لهم لم يُطرح حتى الآن بشكل علني دون أن يعلم أحد ما يدور خلف الكواليس.

انقسام واضح في الآراء بين الجماهير الملكية حول من يستحق البقاء ومن يجب عليه الرحيل، ويشمل ذلك كل الأسماء المذكورة بما فيهم بنزيما وكروس ومودريتش رغم تاريخهم الكبير مع النادي في السنوات الماضية، إلا أن البعض يرى بأن العمر قد تقدم بهم للغاية والميرنجي لابد عليه النظر إلى المستقبل بشكل أكبر.
الكثير من عشاق الميرنجي يعتقدون أن التجديد لهذا الثلاثي لموسم إضافي على الأقل سيكون أمرًا في غاية الأهمية، بحكم أن رحيلهم قد يجعل النادي الملكي يفقد هويته بدون لاعبين كبار أو مخضرمين مثلهم، نعم المستقبل للشباب، ولكن وحدهم لن يكونوا قادرين على إفادة الفريق بشكل كافي في الأوقات الصعبة أو الحاسمة.

جانب آخر يرى بأن تجديد عقد الثلاثي يعتبر أمرًا إجباريًا! فكل واحد منهم قدم للميرنجي الغالي والنفيس طوال مسيرته الرياضية، وبالتالي النادي مدين لهم بمنحهم فرصة الاعتزال في البيت الملكي.
السؤال الأهم الذي يجب طرحه بخصوص هذا الملف الشائك، من اللاعب الذي ينبغي على النادي الملكي أن يجدد له عقده؟.
ربما الوحيد الذي يُجمع الكل على ضرورة التجديد له مهما تكلف الأمر هو ناتشو، بحكم أن الأخير لاعب مرن ويجيد اللعب في كل مراكز خط الدفاع، ومهما طالت فترة جلوسه على دكة البدلاء، تجده دائمًا في الموعد وفي أفضل حالاته عندما يشارك في أي مباراة.
فهل تستجيب إدارة فلورنتينو بيريز لرغبات الجمهور أم يبقى ريال مدريد فوق الجميع؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 7 =