ريال مدريد يتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب تشيلسي..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري ابطال اوروبا

 

تأهل فريق ريال مدريد، الى دور ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا على حساب فريق تشيلسي، حامل اللقب  رغم الهزيمة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة العودة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برنابيو سانتياجو، معقل ريال مدريد وجماهيره.

 

الهلال يفوز على الريان بثلاثية في دوري ابطال اسيا..فيديو

الزمالك يعلن قائمة الفريق لمباراة فاركو في الدوري الممتاز

 

 

وشهدت مباراة ريال مدريد، وتشيلسي، تقدم الضيوف بهدف أول في الدقيقة ماسون ماونت، في الدقيقة 15 من زمن وعمر المباراة ليشعل المباراة ويحيي اماله في التأهل لدور ربع النهائي.

 

قبل ان يتمكن انطونيو رودريجز، من تعزيز تقدم تشيلسي واضاقة الهدف الثاني في شباك ريال مدريد، اصحاب الارض، في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب انطونيو رودريجر، ليتأهل تشيلسين على حساب ريال مدريد، في حال انتهاء المباراة بتلك النتيجة.

 

ليعزز تيو فيرنر، تقدم تشيلسين وتسجيل الهدف الثالث ليصعب المهمة للاعبي ريال مدريدن ويؤكد تفوق تشيلسين حامل اللقب واقترابه من التأهل على حساب الريال.

 

قبل ان ينجح اصحاب الارض في العودة للمباراة من جديد وتسجيل هدف الابقاء على امال الملكي في التأهل في الدقيقة 80 عن طريق سيلفا، ليأتي موعد الجلاد كريم بنزيما، ويسجل الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 96 وقبل نهاية المباراة بثواني معدودة ليتأهل بفريق ريال مدريد، الى ربع النهائي ويقضي تشيلسي حامل اللقب.

 

يواجه الجزيرة الإماراتي .. الشباب يسعى للاحتفاظ بصدارته

تشكيلة الفيصلي لمواجهة السد

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.