ريال مدريد يقرر صرف النظرعن التعاقد مع بول بوجبا

0

خرج بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، من حسابات مسؤولي ريال مدريد، للتعاقد مع الاعب والحصول على خدماته لتدعيم صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وابدي كارلوس انشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد عدم قناعته بمستوي اللاعب  مع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في السنوات الماضية وانه سيكون لن يمثل اي اضافة للاعبي ريال مدريد حال اتمام الصفقة رسميا في ظل عدم مشاركة اللاعب بشكل اساسي مع مانشستر يونايتد، في الموسم الحالي.

 

وذكرت عدة تقارير صحفية إسبانية، مسؤزلي  ريال مدريد ، قررو صرف النظر  عن التعاقد مع نجم الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا، من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد في يونيو 2022، ويحق له التوقيع مجانًا لأي نادي يريده بداية من يناير المقبل 2022 وكان اللاعب متواجدًا ضمن اهتمامات ريال مدريد خلال الصيف الماضي.

وأكد بوجبا مرارًا وتكرارًا على رفضه تجديد العقده مع مانشستر يونايتد، لرغبته في الرحيل عن “أولد ترافورد” ويأتي ذلك مع رغبة ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدماته.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس”الإسبانية، فإن بوجبا أصبح خارج حسابات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، ويأتي ذلك بسبب وجود أكثر من عنصر مميز في مركزه مثل لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو وإدواردو كامافينجا بجانب فيدريكو فالفيردي.

والملفت للانتباه أن نجم الوسط الفرنسي لم يعد ضمن الأسماء المطروحة على طاولة تعاقدات ريال مدريد، على الرغم من أن الصفقة ستتم بصورة مجانية، في ظل تفضيل الملكي لعدم ازدحام مراكز الفريق بالنجوم علاوة على منح اللاعبين الشباب فرصة للمشاركة.

ويحتل ريال مدريد مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، من المقرر أن يواجه النادي الملكي نظيره خيتافي، على هامش مباريات الجولة العشرون من عمر الليجا الإسبانية، على أرضية ملعب “كولوسيوم” يوم الأحد الموافق 2 من يناير المقبل 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.