ريال مدريد يضرب ليفانتي بسداسية في الدوري الاسباني..فيديو

0

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني

ضرب فريق ريال مدريد، ليفانتي، بسداسية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع السادس والثلاثين من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

 

ليواصل فريق ريال مدريد، تحقيق الانتصارات وحصد النقاط رغم التتويج بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم متفوقا على اتليتكو مدريد، حامل لقب الدوري الاسباني والغريم التقليدي له فريق برشلونة.

 

 

جاء الهدف الأول لفريق ريال مدريد، عن طريق اللاعب مندين في الدقيقة 13 من زمن وعمر المباراة قبل أن يتمكن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم وهداف الريال، من اضافة الهدف الثاني لفريقه في شباك ليفانتي.

 

وعند الدقيقة 34 نجح ريد ريجو، من اضافة الهدف الثالث لصيؤكد تفوق ريال مدريد، ويواصل تعميق جراح ليفانتي، في المباراة  ومع فرض ريال مدريد، السيطرة والهيمنة على مجريات المباراة استطاع تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب فينسيوس جونيور، الذي عزز تفوق ريال مدريد، على ليفانتي، وسجل هاتريك في المباراة لسقط المنافس بسداسية نظيفة.

 

 

بهذا الفوز يرفع فريق ريال مدريد، رصيده الى النقطة 84 نقة يبتعد بصدارة الدوري بفارق 12 نقطة عن الغريم التقليدي برشلونة، صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة لؤكد احقيته واستحقاته للفوز بلقب الدوري وحسم البطولة الغائبة عنه مبكرا تحت قيادة المدير الفني الايطالي المخضرم كارلوس انشيلوتي.

 

 

الهلال يفوز على الاتفاق بهدفين دون مقابل في الدوري السعودي.زفيديو

الهلال يفوز على الاتفاق بهدين دون مقابل في الدوري السعودي.زفيديو 

 

 

 

سقوط “مستريح أسوان”.. ماذا ينتظر مصطفى البنك أمام القضاء؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.