ريال مدريد يفوز على غرناطة برباعية ويتصدر الدوري الاسباني

0

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على غراطة [اربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم .

 

لينجح كارلوس انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد من قيادة الملكي للفوز برباعية والحصول على نقاط المباراة الثلاث والعودة لصدارة الدوري الاسباني منفردا .

 

افتتح ريال مدريد اهداف المباراة في شباك غرناطة في الدقيقة 19 عن طريق ماركو اسينسو هداف الفريق فيما نجح الريال في تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني في شباك غرناطة في الدقيقة 25 عن طريق ناتشو فيرناندير، ليؤكد تفوق الريال في المباراة.

 

 

ومع مرو الوقت يستطيع ريال مدريد من اضافة هدف ثالث وهدف احقية الفوز بالمباراة في الدقيقة 56 عن طريق فينسيوس جونيور واختتم أهداف ريال مدريد في شباك غرناطة عن طريق ميندي في الدقيقة 76 من زمن وعمر المباراة.

 

 

فيما جاء هدف غرناطة الوحيد في الدقيقة لويس خافير سواريز في الدقيقة34 من زمن وعمر المباراة ليفوز الريال ويحصد النقاط الثلاث .

 

بهذا الفوز يتصدر ريال مدريد قمة الدوري الاسباني متفوقا على برشلونة غريمه التقليد واتليتكو مدريد حاما االلقب ويشهد الدوري الاسباني منافسة كبيرة من اجل الفوز باللقب الموسم الحالي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.