رينار يتحدث عن صعوبة مباراة بولندا وبديل الشهراني

0

السعودية وبولندا مواجهة جديد في كاس العالم

 

تحدث الفرنسي هيرفي رينار ،المدير الفني  لمنتخب السعودية عن مواجهة بولندا، في الجولة الثانية من منافسات كاس العالم وعن صعوبة المنتخب البولندي عن الارجنتين  في المباراة التى تجمع الفريقين في منافسات كاس العالم.
 
حيث يلتقي منتخب السعودية مع منتخب بولندا،اليوم السبت في المباراة التى تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كاس العالم قطر2022.

 

 
واكد رينار  خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “لقد كنت فخورا بما حدث أمام الأرجنتين ومباراة بولندا ستكون أصعب بالنسبة لزوجتي لأن أهلها من بولندا ولكنها غدا سترتدي قميص منتخب السعودية لا تقلقوا”.

 

وواصل “ياسر الشهراني غادر بعد ساعات من مباراة الأرجنتين وخضع لجراحة أولى في البنكرياس وسيخضع اليوم لعدة جراحات في الوجه. سوف نفكر فيه ونلعب من أجله وأملك عدة خيارات لتعويضه تتمثل في سعود عبد الحميد وسلطان الغنام ومحمد البريك”.

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

 
وأضاف ” نعرف جيدا الخصم من خلال متابعة تسجيلات الفيديو ربما شاهدنا 3 مقاطع لمنتخب بولندا كما فعلنا مع منتخب الأرجنتين ونتعامل مع خصومنا بنفس الطريقة”.
 
 
وأعلن المنتخب السعودي إجراء الشهراني عملية جراحية في غدة البنكرياس تكللت بالنجاح. بعد أن غادر الشهراني مدينة الدوحة القطرية صوب عاصمة السعودية الرياض عقب مغادرة معسكر المنتخب والخروج من قائمة كأس العالم 2022.
 
 
واصطدم ياسر الشهراني بزميله محمد العويس في إحدى الكرات المشتركة خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين والسعودية.
 
وكشف المدرب الفرنسي”سلمان الفرج لن يشارك ضد بولندا وصعب عليه المشاركة مجددا في كأس العالم وهذاشيء مؤسف لأنه قائد لنا ولاعب مهم ولكن الأمر تتكرر مع المنتخبات الأخرى في خلال كأس العالم مثل نيمار وكذلك غاب ساديو ماني غاب عن السنغال. الآن علينا أن نمضي قدما وسالم الدوسري لاعب رائع وسيكون قائد رائع كذلك”.
 
 
وتابع “لقد قلت من قبل مباراة الأرجنتين مباراة واحدة من بين 3 مباريات أساسية علينا أن نلعبهم الأمر الإيجابي أهم شيء أن نتأهل للدور المقبل. في هذه اللحظة نحن نركز عل اللعب لم يتيغر أي شيء.
 
 
 
وحقق المنتخب السعودي انتصارا تاريخيا بهدفين مقابل هدف واحد على حساب الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ كأس العالم المقام في قطر.
 
وأصبح منتخب السعودية ثاني منتخب عربي يفوز على منتخب من أمريكا الجنوبية طوال تاريخ كأس العالم بعد الجزائر عام 1982 على تشيلي والأول منذ 40 عاما.

 

 

ويقع منتخب السعودية ضمن  المجموعة الثالثة في كاس العالم قطر2022 والتي تضم كل من منتخب الأرجنتين ومنتخب المكسيك ومنتخب بولندا. في نفس المجموعة.

 

 

وكان منتخب السعودية، نجح في تحقيق فوزا تاريخي على حساب منتخب الارجنتين في اول مواجهة له في مشواره في كاس العالم في منافسات دور المجموعات لكاس العالم قطر2022.

 

 

بهذا الفوز نجح منتخب السعودية في الحصول على ثلاثة نقاط مهمة من منتخب الارجنتين احد اقوي المنتخبات المرشحة للوصول للمباراة النهائية بقيادة ليونيل ميسي.

 

 

فيما يسعي رينار، الى قيادة منتخب السعودية واستغلال المعنويات المرتفعة للاعبي المنتخب السعودي من اجل الفوز على بولندا والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من اجل التأهل رسميا للدور المقبل في كاس العالم.

 

 

اهداف السعودية والارجنتين في كاس العالم
اهداف السعودية والارجنتين في كاس العالم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.