زيارة رونالدينهو نجم برشلونة والبرازيل إلى مصر

0

أكد البرازيلي رونالدينيو، نجم منتخب البرازيل وبرشلونة، السابق  في كلمته خلال حفل أقيم له  في الأهرامات، أنه سعيد جدا بتواجده في مصر للمرة الرابعة، في تاريخه ليعلن أنه حضر إلى مصر في المرة الأولي عندما كان  عمر الـ17 عاما وأن مصر هي دائما تعطيه السعادة والحظ الجيد في كل مرو يأتي فيها إلى هنا.

 

وقال نجم برشلونة السابق : أن مصر هي سبب كبير في شهرته الواسعة عندما حضر إلى القاهرة للمشاركة في  كأس العالم ، للناشئين وأنه  لم يكن سيصل لما وصل إليه،مضيفا  وكلما أتيت إلى مصر أشعر أن الأبواب تفتح لي، ومصر أعطتني حظًا عاليًا وفتحت لي أبوابً المجد في كرة القدم في مسيرتي في الملاعب الأوروبية.

 

فيريرا يكشف سبب تراجع أداء الزمالك امام اسوان

 

وأضاف رونالدينيو:  لقد زرت الأهرامات من قبل و في كل مرة أتي فيها إلى مصر لا بد لي من زيارة الأهرامات، وكنت أرغب في استقدام والدتي معي لزيارة مصر والأهرامات.

 

وتحدث النجم البرازيلي عن  الفيديوهات الخاصة به  ولمساته السحرية، قائلا من يوجد داخل الملعب يمتلك شعورًا آخر مختلف عمن يتابع المباراة من الخارج وأنه شعور مختلف لأنني في كل لحظاتي في المباراة أحاول أن أصل لأفضل شيء وعندما نلعب نقرر أشياء أخرى غير التي خططنا لها من قبل.

 

 

وكشف رونالدينهو، عن  أفضل 3 لاعبين في العالم، ليبدي إجابه باللاعب  فينيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد، وأنه يعد الأفضل حاليًا وموهبة ذات قيمة، بالإضافة إلى البرايلي نيمار  داسلفا ،لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي و النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وأنهم  الأفضل في ثلاثة دوريات مختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.