زيزو يقود الزمالك لفوز مستحق على ايسترن مومباني

0

ملخص واهداف مباراة الزمالك وايسترن كومباني في الدوري المصري

 

قاد احمد سيد زيزو، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نحو تحقيق فوزا مستحق بهدفين مقابل هدف وحيد على ايسترن كومباني، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

 

نحج عمر السعيد، من تسجيل هدف التقدم للزمالك، في الدقيقة 33 من زمن وعمر المباراة وسط استحواذ وسيطرة كبيرة للاعبي الزمالك، على مجريات المباراة ودفاعات متكتلة من لاعبي ايسترن كومباني، في شوط أول.

 

ومع نهاية الشوط الأول وبتقدم الزمالك، بهدف نظيف يدفع علاء عبدالعال، بأوراق هجومية من اجل تنشيط الهجوم والعودة للمباراة وادراك التعادل وسط حالة من التراخي من قبل مجمود علاء مدافع الزمالك وغياب الرقابة من الدولي التونسي حمزة المثلوثي، لينجح ايسترن كومبانين من تسجيل هدف التعادل بالنيران الصديقة عن طريق محمود حمدي الونشن ،في مرماه.

 

 

لتشتعل المباراة على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين خاصة وسط حالة من الرغبة والاصرار من قبل لاعبي الزمالك، من اجل العودة للمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاثة والحفاظ على الفارق مع الغريم التقليدي النادي الاهلين صاحب المركز الثاني.

 

ومع الدقيقة 90 والاخيرة من زمن وعمر المباراة من كرة طولية ينجح الدولي التونسي سيف الدين ، يستلك الكرة ويمررها ببراعة للقادم من الخلف أحمد سيد زيزو، وشياكبالا، ليضعها زيزون ببراعة في شباك أحمد دعدور،ليعلن عن تقدم الزمالك، من جديد وحصد ثلاثة نقاط مهمة في مشوار الفارس الابيض نحو الصدارة والحفاظ على اللقب.

 

بهذا الفوز يرفع نادي الزمالك، رصيده الى النقطة 41 يتربع بها على قمة الدوري ويوسع الفارق مع الاهلين صاحب المركز الثاني الى النقطة 9 ويبقي للاهلي، ثلاثة مباريات مؤجلة.

 

 

بينما يتجمد رصيد ايسترن كومباني، بقيادة علاء عبدالعال، عند النقطة 10 يبقي بها في قاع جدول الدوري المصري.

 

 

نهاية المباراة.. الزمالك يؤمن صدارة الدوري بثنائية أمام إيسترن كومباني

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.