سفير مصر في الكاميرون: تواصلت مع وزير الداخلية الكاميروني لتأمين الجماهير المصرية

0

قال سفير مصر في الكاميرون مدحت المليجي ، أن هناك ترتيبات خاصة لاستقبال الجماهير المصرية وتواصلت مع وزير الداخلية الكاميروني لتأمين الجماهير المصرية، وطلبت منه زيادة السياج الأمني في الاستاد وتأمين الجماهير من المطار الي الاستاد.

 

وأكد السفير في تصريحات لبرنامج أوضة اللبس علي قناة النهار مع شادي محمد، أن وزير الداخلية الكاميروني وافق علي جميع الطلبات وأكد علي أن هناك ترتيبات خاصة للجماهير المصرية وتقرر عمل ٣ سياجات أمنية حول الاستاد للابتعاد عن التدافع الجماهير حتي لا يتكرر ما حدث من سبق وأنه تم تأمين الاستاد بشكل كبير.

 

ويواصل منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمواجهة منتخب الكاميرون اصحاب الارض في المباراة المقرر لها بعد غدا الخميس في منافسات دور ربع النهائي لكأس الامم الافريقية.

 

واستطاع منتخب مصر من انتزاع بطاقة التأهل الى المربع الذهبي بعد ان حقق فوزا مستحق على المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في دور الثمانية.

 

ونجح منتخب مصر بقيادة محمد صلاح، من العودة للمباراة بعد أن تأخر بهدف مبكر من ضربة جزاء سجلها بوفال في الدقيقة 3من زمن المباراة وعاد محمد صلاح، بهدف التعادل وصنع هدف الفوز للاعب محمود حسن ترزيجيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.