سما المصري تتسبب في أزمة بجامعة 6 أكتوبر.. وقرار من رئيسها

0

مصراوي

أصدرت كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، بيانًا للرد على الفيديو الذي نشرته الفنانة الاستعراضية سما المصري وطلبها للعودة للتدريس بالكلية.

وقالت الكلية في بيان لها: “إن ما أثير هى معلومات مغلوطة وغير دقيقة”.

كانت سما المصري، نشرت مقطع فيديو من أمام كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، قالت فيه إنها تقدمت بطلب للكلية للعودة لتدريس مادة اللغة الإنجليزية، زاعمة أنها كانت تعمل معيدة في الكلية عام 2002، ونشرت صورًا للطلب الذي قدمته لإدارة الكلية.

وأوضحت الكلية أن الفنانة الاستعراضية توجهت ظهر الثلاثاء لكلية الإعلام وفنون الاتصال لتقديم طلب لاستكمال دراستها العليا بالكلية لكن لم ينطبق عليها الشروط الأساسية للقبول بالدراسات العليا بالكلية وهي التخصص وأنها ليست من خريجي كليات الإعلام”.

وعن إدعاء الفنانة أنها التحقت بالعمل بالجامعة كمعيدة 2002، أكدت الكلية: “لم يحدث أن التحقت بالجامعة لا كطالبة ولا كمعيدة، ولكنها أبدت رغبتها بالالتحاق للعمل بالكلية من خلال طلب مقدم لعميد الكلية الدكتور مرعى مدكور”.

وأضافت أن “التعينات قاصرة على أبناء الكلية من الخريجين، فالكلية تنتمي لجامعة عريقة هى جامعة 6 أكتوبر والكلية قامت بتخريج 19 دفعة ومن بين أبنائها الخرجين الحاصلين على درجة الدكتوراة والعاملين بمختلف المجالات الإعلامية في مصر”.

وقال الدكتور أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، لمصراوي في وقت سابق، إنه تم إحالة أفراد الأمن الإداري بالجامعة للتحقيق؛ بعد سماحهم بدخول الفنانة الاستعراضية سما المصري إلى مقر الجامعة. مضيفًا أن سيتم سؤال أفراد الأمن عن كيفية دخولها.

ولفت إلى أن الطلاب التفوا حولها عقب الكشف عن هويتها، إلى أن قام الأمن بإخراجها من الجامعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.