سولشاير يشيد ب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

0

علق النرويجي ، أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، على فوز فريقه بنتيجة 0-3 أمام توتنهام هوتسبير، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 30 أكتوبر 2021، على ملعب السبيرز في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وقال سولشاير خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: أبقينا الكرة بعيدًا عن مرمانا ، لم يكن على ديفيد دي خيا التوقف ، إنه أمر رائع ، لقد عملنا على ذلك هذا الأسبوع ، لقد كان اللاعبين رائعون ، وبُني هذا الأداء على العمل الشاق والانضباط وإبعاد الكرة عن مناطقنا، وستجد المساحات بمجرّد تسجيلك للهدف الأول. الهدف الأول دائمًا يحدد سير المباراة.

وبسؤاله هل تعني هذه النتيجة تخطّي مباراة ليفربول ونسيانها؟ أجاب: بالتأكيد لا، تلك مباراة ستظل في كتب التاريخ، يومٌ أسود ونقطة سوداء في سيرتنا الذاتية، ولكن أحداث كرة القدم تصبح ضمن التاريخ سريعًا.

تابع: رافائيل فاران لاعب ممتاز ، يقرأ المباراة جيدًا، إنه سريع وذو خبرة كبيرة، عودته مهمة بالنسبة لنا، لقد بنينا هذا الأداء من خلال العمل الجاد والانضباط وإبعاد الكرة عن مرمانا.

وعن هدف كريستيانو رونالدو قال: كريستيانو رونالدو هو الأفضل، الأهداف رائعة ، الثلاثة جميعها ولكن الأول هو الأهم.

اختتم تصريحاته قائلاً: لدينا أسبوع صعب آخر، مباراة في دوري أبطال أوروبا ثم مانشستر سيتي، لذا علينا أن نتعافى ونستعد لمباراة يوم الثلاثاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.