شريف مصطفى بعد فوزه برئاسة الاتحاد الافريقي للكونغ فو: نعد باستمرار تطوير اللعبة

0

شريف مصطفى بعد فوزه برئاسة الاتحاد الافريقي للكونغ فو: نعد باستمرار تطوير اللعبة

 

وجه شريف مصطفى رئيس الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على تجديد الثقة فيه للمرة الثانية على التوالي.

 

 

وتابع : أقدم للدول الأعضاء جزيل الشكر على روح التعاون والتقدير بين الجميع بعد انتهاء أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو، التي كانت بمثابة خير دليل على اجتماعنا على قلب رجل واحد لصالح إعلاء شأن رياضة الووشو كونغ فو، رياضاتنا المفضلة المنتشرة في جميع أرجاء إفريقيا.

 

 

وأضاف أن نجاحه في منصب رئيس الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو بمثابة تكليف وتشريف متابعا : لقد وضعتموني أمام مسئولية كبيرة أعي حجمها وقدرها ولست بعيدا عنها كما تعرفون جميعا وأعاهد الله وأعاهدكم جميعا أنني سأكون على العهد وعند حسن ظن الجميع بي.

 

 

واختتم شريف مصطفى: أتقدم لكم بخالص التقدير والشكر على تجديد الثقة في شخصي متعهدا باستمرار العمل على تطوير اللعبة، بحماسنا وتكاتفنا وخبراتنا السابقة سنصل إلى ما نريد وأكثر مما نحلم به في سبيل تطوير رياضة الووشو كونغ فو.

 

 

وجاء تشكيل أعضاء مجلس الإدارة الجديد للاتحاد الأفريقي للووشو كونغ فو كالتالي:

شريف مصطفى في منصب رئيس الاتحاد، فيما تم اختيار 4 نواب لرئيس الاتحاد من دول: الجزائر، رواندا، بنين، مدغشقر.

 

 

وتم تعيين اللواء أحمد جاد في منصب أمين عام صندوق الاتحاد.
وفي منصب العضوية فاز كلًا من:
السنغال، الجابون، الكونغو، المغرب، تونس، كوت ديفوار.

 

 

وجاءت قائمة الدول التي حضرت الجمعية العمومية:

الجزائر، المغرب، تونس، موريتانيا، أوغندا، بنين، مدغشقر، الجابون، جنوب أفريقيا، رواندا، كوت ديفوار، السنغال، غينيا، النيجر، جامبيا، الكونغو، مالي، ومصر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.