شيكابالا والونش يخوضا تدريبات في اطار استعداد الزمالك لمباراة فاركو

0

فريد السنباطي

شيكابالا والونش وعمر السعيد في تدريبات الزمالك الجماعية

 

خاض محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود حمدي “الونش” وعمر السعيد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية عقب مشاركتهم في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في الدوري .
 
وأدى الثلاثي تدريبات بالركض حول الملعب، بعدها عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني جلسة مع “شيكابالا” و”الونش” من أجل الاطمئنان على جاهزيتهما للفترة المقبلة.

 

 

امير مرتضي ينقي القبض على مرتضي منصور

 
وعاد “الونش” لتدريبات الزمالك اليوم بعد تعافيه من الإجهاد العضلي الذي أبعده عن المشاركة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الكأس.
 
ويستعد الزمالك للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.
 
ويسافر الزمالك إلى الإسكندرية عقب مران الخميس للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها في السادسة والنصف مساء يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز .
 
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 72 نقطة.

 

 

رئيس الدولة يهنيء رئيس بوروندي بتسلمه رئاسة مجموعة شرق إفريقيا

أشرف زكى: لا صحة لتدهور حالة هشام سليم وأتواصل معه بشكل دائم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.