صالة برج العرب تستضيف تصفيات كأس العالم في شهر يوليو تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة موافقة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” بشأن طلب تنظيم مواجهات المرحلة الثانية للمجموعة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم. وأكد الاتحاد الدولي في خطابه أنه تمت الموافقة على طلب اتحاد السلة المصري على تنظيم المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم التي ستقام في شهر يوليو القادم. وقرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة اختيار صالة برج العرب بالأسكندرية لاستضافة تصفيات مجموعة منتخب مصر التي ستقام أيام 1 و2 و3 من شهر يوليو المقبل. وتضم المجموعة الرابعة كلًا من منتخب مصر والكونغو وكينيا والسنغال. وسيبدأ المنتخب المصري مشواره بمواجهة منتخب السنغال يوم 1 يوليو، ثم مواجهة منتخب كينيا يوم 2 يوليو، ثم مواجهة الكونغو يوم 3 يوليو. ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى عن المجموعة للمرحلة المقبلة من تصفيات كاس العالم.

0

صالة برج العرب تستضيف تصفيات كأس العالم في شهر يوليو

 

تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة موافقة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” بشأن طلب تنظيم مواجهات المرحلة الثانية للمجموعة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم.

 

وأكد الاتحاد الدولي في خطابه أنه تمت الموافقة على طلب اتحاد السلة المصري على تنظيم المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم التي ستقام في شهر يوليو القادم.

 

وقرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة اختيار صالة برج العرب بالأسكندرية لاستضافة تصفيات مجموعة منتخب مصر التي ستقام أيام 1 و2 و3 من شهر يوليو المقبل.

 

وتضم المجموعة الرابعة كلًا من منتخب مصر والكونغو وكينيا والسنغال.

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره بمواجهة منتخب السنغال يوم 1 يوليو، ثم مواجهة منتخب كينيا يوم 2 يوليو، ثم مواجهة الكونغو يوم 3 يوليو.

 

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى عن المجموعة للمرحلة المقبلة من تصفيات كاس العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.