صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

0 0

الشهري نجم المنتخب السعودي نلعب لصالح بلدنا

 

قال  صالح الشهري مهاجم منتخب السعودية ،  رد على احد الاسئلة التى وجهت له في المءتمر الصحفي المتعلق بمباراة منتخب السعودية ، حول حقيقة حصوله على سيارة هدية عقب المشاركة في فوز منتخب بلاده في الفوز التاريخي على الارجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد في مستهل مشوار المنتخب السعودي  هذا الكلام عاري تماما من الصحة ونلعب لصالح منتخب لدنا.
 
ونجح منتخب السعودية في تحقيق فوزا تاريخيا  على حساب منتخب التانجو الارجنتيني، بهدفين مقابل هدف وحيد  في المباراة التى جمعت بينهما في اولي الجولات في منافسات دور المجموعات في كاس العالم قطر2022.
 
واكد صالح الشهري، هداف المنتخب السعودي  ان  هذا مؤسف. نحن هنا من أجل خدمة بلدنا وتقديم الأفضل  دائما تلك هي الجائزة التى نسعي لها بعيدا عن اي شئ اخر.
 
 
وتابع “عندما تقلل من تقديرك لأي منتخب قد يكلفك الأمر غاليا. نحن نؤمن بقدراتنا على النجاح والتأهل للدور المقبل  في كاس العالم دون النظر لاي امر اخر خلال البطولة.
وأضاف “من الواضح أن مباراة الأرجنتين منحتنا الثقة لباقي المشوار ولكننا لم نتأهل بعد مازال لدينا مباراة أمام بولندا وأخرى مع المكسيك، في الجولة المقبلة.

 

 
 

وعن تحفيز المدرب هيرفي رينار شدد “المدرب يقوم بأدواره على أكمل وجه كما هو واضح ولكن المسؤولية تقع على عاتقنا كلاعبين. احتفلنا لمدة يوم وأغلقنا ملف الأرجنتين. نريد الظهور بصورة ممتازة أمام بولندا لتحقيق المطلوب”.

 

 

واستطاع صالح الشهري، من تسجيل هدف التعادل لمنتخب السعودية في مرمي الارجنتين من تسديدة صاروخية يعيد بها منتخب بلاده للمباراة مرة اخري، بعد التأهر بهدف عن طريق ميسي، في شوط المباراة الاول.

 

 
ويقع منتخب السعودية ضمن  المجموعة الثالثة في كاس العالم والتي تضم كل من م نتخب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.في نفس المجموعة.
 
وأستطاع منتخب  السعودية  في تحقيق فوزا تاريخي على منتخب الارجنتين  ليصبح ثاني منتخب عربي يفوز على منتخب من أمريكا الجنوبية طوال تاريخ كأس العالم بعد الجزائر عام 1982 الى نجحت في الفوز تشيلي .

 

 

 

الشهري، السعودية، السعودية والارجنتين، كاس العالم

ويضم منتخب  السعودية مجموعة مميزة من اللاعبين ابرزهم صالح الشهري والبريكات وايمن يحي ومحمد العويس، حارس المرمي ومحمد كنو ونواف العابد وياسر الشهراني وعلى البليهي.

 

 

اهداف السعودية والارجنتين في كاس العالم قطر2022

 

اقرا ايضا

سويسرا تتفوق على الكاميرون اداء ونتيجة في كاس العالم..فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × ثلاثة =