صحف العالم تنقل أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

0

سلطت الصحف العالمية الضوء على تجدد أزمة محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، مع اتحاد الكرة، والتى طفت مرة أخرى على السطح عقب تغريدة نشرها اللاعب المصرى، أمس الأول الأحد، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، حيث انتقد فيها اللاعب تجاهل اتحاد الكرة الرد على استفساراته بشأن طلبه ضمانات لعدم انتهاك حقوقه الشخصية مرة أخرى أو استغلاله سياسياً.

«واشنطن بوست»: مشكلة جديدة تواجه الطرفين

وقالت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية تعليقاً على أزمة صلاح واتحاد الكرة: «تغريدة محمد صلاح أشعلت الأزمة من جديد مع مسئولى اتحاد الكرة»، موضحة أن اللاعب هو أحد أشهر اللاعبين فى مصر، فضلاً عن كونه محبوباً من قبل الجميع، مشيرة إلى أن الخلافات الجديدة بين الطرفين ستُحسم فى اجتماع الاتحاد.

وتناولت صحيفة «ليفربول إيكو» المهتمة بأخبار النادى الإنجليزى، أزمة الفرعون المصرى مع الجبلاية، قائلة: «محمد صلاح متورط فى خلاف جديد مع اتحاد الكرة المصرى حول حقوق الصورة»، موضحة أن تغريدة اللاعب أعادت للأذهان الأزمات السابقة بين اللاعب والاتحاد، متطرقة إلى أزمة صلاح فى كأس العالم 2018 بروسيا حينما تم استغلاله سياسياً عند التقاط بعض الصور له مع الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف، فضلاً عن أزمة وضع صورة «مومو» على طائرة المنتخب الخاصة بالمونديال.

وعنونت صحيفة «مترو» الإنجليزية: «محمد صلاح اتخذ طريقاً جديداً فى أزمته مع اتحاد الكرة»، موضحة أن اللاعب دخل فى صدام مع اتحاد كرة القدم فى بلاده بشأن حقوق الصورة، مشيرة إلى هذه ليست الأزمة الأولى التى تحدث بين اللاعب ومسئولى الاتحاد.

«ديلى ستار»: اللاعب يطالب بردود حول حل مشكلاته

وتحدثت صحيفة «ديلى ستار» البريطانية، قائلة إن صلاح يطالب بإجابات من اتحاد الكرة بشأن تجاهله فى الفترة الأخيرة وعدم حل مشكلاته، موضحة أن مشاركة اللاعب فى مباراة النيجر المقبلة المقرر لها 8 سبتمبر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية أصبحت مهددة بسبب هذه الخلافات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.