صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

0

منة شلبي تتصدر التريند بعد القبض عليها

 

 

 

تحفظت السلطات الأمنية المصرية بمطار القاهرة الدولي على الممثلة منة شلبي، بعد ضبط كمية من المواد المخدرة في حقائبها لدى عودتها من الخارج.
 
وقالت وسائل إعلامية مصرية، نقلًا عن جهات التحقيق، إن مفتشي الجمارك بمطار القاهرة الدولي ضبطوا نحو 30 عبوة بأشكال وأحجام مختلفة، تحوي مادة الماريجوانا المخدرة في حقائب منة شلبي.
 
وحررت السلطات محضر لها وأحالتها للنيابة العامة للتحقيق كونها صاحبة الاختصاص للفصل في مثل هذه القضايا.

 

 

أكياس وزجاجات وأقلام وحلوى محشوة بالماريجوانا

 

أوضحت سلطات مطار القاهرة أن منة شلبي كانت عائدة من الولايات المتحدة وتحديدا من مدينة نيويورك، وأن المضبوطات عبارة عن أكياس وزجاجات وأقلام وحلوى محشوة بالماريجوانا.

 

 
وذكرت أنه بعد ضبط هذه الكمية من المخدرات بحوزتها خضعت لتفتيش ذاتي وكامل من جانب سلطات الجمارك في المبنى رقم 3 بالمطار، ولم يسفر التفتيش سوى عن الكمية السابق ذكرها.

 

 
وتُصنف الماريجوانا ضمن المواد المخدرة المحظور قانونا حيازتها أو تداولها في مصر، بينما تسمح دول أخرى بتداولها في الأسواق دون عقوبات.
 
 
نقابة الممثلين تدعو لانتظار تحقيقات النيابة العامة
وفي أول رد فعل لها، أصدرت النقابة بيانًا صحفيًا، أعربت فيه عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة، والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.

 

 

واستنكر البيان نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة تنطوي على بياناتها الشخصية.

 
وتابع البيان: كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم، وترجو من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات.

 

 
وأضاف: تهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون، وتجدد تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري، ونقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات.

 

 

منة شلبي ، مطار القاهرة، القبض على منة شلبي
منة شلبي ، مطار القاهرة، القبض على منة شلبي

اقرا ايضا

سويسرا تتفوق على الكاميرون اداء ونتيجة في كاس العالم..فيديو

هذه مضبوطات منة شلبي من المخدرات.. والفنانة تنهار

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.