بالفيديو.زصلاح يقود ليفربول للتعادل مع مانشستر سيتي في قمة الدوري الانجليزي

0

تعادل فريق ليفربول، مع مانشستر سيتي، بهدفين لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما علي ملعب الانففيلد معقل جماهير وعشاق جماهير ليفربول.

 

 

شارك محمد صلاح، خلالها بشكل اساسي في تشكيل الفريق حيث ساهم مع السنغالي ساديو ماني، في تسجيل هدفي المباراة في شباك مانشستر سيتي.

 

تقدم ساديو ماني، بالهدف الأول لفريق ليفربول، في شباك مانشستر سيتي، في الدقيقة 58 من زمن المباراة قبل ان يتعادل مانشستر سيتي، في الدقيقة 69 عن طريق فيل فودن.

ليعود محمد صلاح، من تسجيل هدف التقدم لفريق ليفربول، من جديد في شباك السيتي، لكن الريدز لم ينجح في الحفاظ علي تقدمه من اجل الفوز بالمباراة لينجح كيفين دوبروين، من إدراك التعادل بهدف قاتل في الدقيقة 81 من زمن المباراة ف شباك اصحاب الأرض ليفربول.

بهذا التعادل يتقاسم فريق ليفربول، مع مانشستر سيتي، نقاط المباراة ويحصل كل منهما علي نقطة وحيدة من المباراة.

ليرفع فريق ليفربول، رصيدة الي النقطة 15 يحتل بها المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري جمعها من تحقيق الفوز في 4مباريات وتعادل في 3 مباريات في الدوري الانجليزي حتي الأن.

بينما يأتي فريق مانشستر سيتي، في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الانجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4مباريات وخسر واحدة وتعادل في مبارتان

 

 صلاح ودخول نادي المائة 

واصل محمد صلاح التألق مع فريق ليفروب ونجح في دخول نادي المائة بعد ان سجل الهدف رقم مائة له بقميص ليفربول ، في الدوري الانجليزي في الموسم الحالي.

 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.