طارق رضوان الموسم الجديد مزدحم بالبطولات واللاعبين مقبلين على كارثة

0 1

 

أكد الإعلامي طارق رضوان ، بقناة النيل للرياضة أن الموسم الكروي فى مصر سيكون مزدحم للغاية فى ظل كثرة المباريات التى ستخوضها المنتخبين الوطنية والأوليمبية بجانب المشاركات للأندية فى البطولات الأفريقية والعربية بخلاف المسابقات المحلية .

 

وقال طارق رضوان ، الذى حل ضيفا على برنامج صباحكو رياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر إذاعة الشباب والرياضة ، ان اللاعب المصري خاصة الدولي عليه أن يلعب هذا الموسم منافسات كثيرة مشيرا إلى أن المنتخب الوطني سيلعب نهائيات كأس الأمم الأفريقية فى كوت ديفوار وفى حالة الوصول إلى المباراة النهائية سيكون خاض سبع مباريات بجانب أن عليه قبلها لقاء إثيوبيا فى ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية بجانب لقائين على الأقل وديين قبل إنطلاق البطولة فى كوت ديفوار .

 

 

 

وأضاف مقدم برنامج الكرة الأفريقية على قناة النيل للرياضة ، ان الموسم المقبل سوف يشهد إنطلاق بطولة الدوري الأفريقي ، بمشاركة 8 فرق من بينهم الأهلي ، الذى يشارك إيضا فى دوري أبطال إفريقيا ومعه بيراميدز كما أن فريق الأهلي سيخوض غمار نهائيات كأس العالم للأندية .مشيرا إلى أن هذه أعباء إضافية على كأهل اللاعبين.

 

 

وأكد رضوان ، ان قرار الإتحاد الأفريقي بإعفاء الفرق المصرية المشاركة في بطولتى دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية من الأدوار التمهيدية فد يكون له أثر إيجابي خاصة ان فرق الأهلى وبيراميدز والزمالك وفيوتشر ، إمام موسم محلي شاق مزدحم بالبطولات بداية من الدوري العام بلعب 34 مباراة بجانب إستكمال النسخة القديمة من بطولة كأس مصر ولعب النسخة الجديدة وبطولة كأس الرابطة والسوبر المحلي بمشاركة اربع فرق .

 

 

وأكد طارق رضوان ، اذا لم تنسق لجنة المسابقات هذه المواعيد سيمثل ذلك كارثة تهدد مستقبل اللاعبين لصعوبة إداء ما يقرب من 80 مباراة فى الموسم المقبل.

 

 

بيراميدز يلحق بالاهلي هزيمة بثلاثية نظيفة في الدوري..فيديو

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بيراميدز يكشف حقيقة العروض الاوروبية للاعب الفريق

قائمة الزمالك التي تسافر الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − أربعة =