طلعت يوسف التوتر انتاب لاعبي المقاصة خوفا من ضياع الفوز

0 0
سادت حالة من الفرحة غرفة لاعبي المقاصة والجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف ،عقب الفوز على وادى دجله بهدفين لهدف ، ضمن مواجهات الجولة السادسة للدوري ، وايقاف نزيف النقاط والتقدم لمنطقة متقدمة بجدول الدوري .
وحرص اللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة ، على مصافحة اللاعبين والجهاز الفني وتهنئتهم بالفوز علي دجلة . وأكد رئيس المقاصة ، أن الفوز على فريق دجله جاء في توقيت هام جدا ، وهو مكسب معنوي ايضا يعيد الثقة للاعبي الفريق بعد النتائج السابقة ،
واوضح اللواء عبدالسلام انه لديه ثقة في امكانيات وقدرات الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق نتائج مميزة خلال المباريات المقبلة والتقدم للمربع الذهبي . وأضاف اللواء محمد عبد السلام ، بأنه حريص على تقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق ، لاستكمال مسيرة الانتصارات والعودة لمنافسة الكبار.
من جانبه أكد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة ، أن الفريق قدم مباراة جيدة على مدار شوطي اللقاء ، وكان قادرا على تحقيق فوز بعدد كبير من الأهداف ، لولا الرعونة والتسرع امام مرمي المنافس . وأضاف طلعت ، أن فريقه كان يحتاج لتحقيق هذا الفوز الذى سيمنح لاعبي الفريق دفعه معنوية كبيرة خلال المباريات المقبلة ، بعد سلسلة من النتائج السلبية .
مؤكدا أن فترة توقف الدوري الاخيرة كانت جيدة لعلاج العديد الاخطاء بجانب عودة تراوي من الايقاف وتألقه ، وانه ينتظر من لاعبيه المزيد خلال المباريات المقبلة ، بعد اكتمال الصفوف بعودة الغاني جون انطوي في مباراة حرس الحدود الاثنين القادم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر − خمسة =