عبدالمطلب يفوز برئاسة أتحاد كرة السلة بالتزكية

0

فاز المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة بمنصب الأمين العام المساعد بمجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالتزكية.

 

وحضر ظهر اليوم السبت الجمعية العمومية 28 اتحاد رياضي وهو عدد أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية ووافق ال28 اتحاد الحضور على تزكية المهندس محمد عبد المطلب للفوز بمقعده في الدورة الجديدة لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

ومن جانبه، فقد وجه المهندس محمد عبد المطلب الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية على ثقتهم وتزكيته على مقعد منصب الأمين العام المساعد.

وقال عبد المطلب “اعتماد الفوز بالتزكية دليل على ثقة الجمعية العمومية، أشكرهم على ذلك ونعدهم باستكمال مسيرة تطوير الرياضة المصرية خلال الدورة الجديدة”.

 

فيما وجه الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة التهنئة باسم مجلس الإدارة بالكامل للمهندس محمد عبد المطلب بعد اعتماد فوزه في انتخابات اللجنة الأولمبية.

 

وقال الدكتور مجدي “استمرار وجود المهندس محمد عبد المطلب في اللجنة الأولمبية أمر مشرف لكرة السلة المصرية، وثقة الجمعية العمومية وتزكيته دليل على ما قدمه في الفترة الماضية من نجاحات بصحبة أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.