عصام سالم اوسوريو سبب هزيمة الزمالك من الشباب

0 3

عصام سالم الزمالك أضاع فرصة العمر بالخسارة من الشباب وهذه غلطة اوسوريو ولازم يكسب النصر

 

أعرب الناقد الرياضى عصام سالم ، مدير تحرير جريدة الإتحاد الاماراتية السابق عن حزنه الشديد لهزيمة فريق الزمالك أمام الشباب السعودي في ثانى جولات الفريقين بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في السعودية على كأس الملك سلمان .

 

وقال سالم فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر إذاعة الشباب والرياضة ان الزمالك أضاع فرصة العمر لحجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية وقبل لقاؤه أمام النصر السعودي، فى ختام دور المجموعات .

 

وأكد رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، ان لقاء الشباب كان فى المتناول مشيرا إلى أن الفريق السعودي ، كان بدون أنياب حقيقية بإستثناء لاعب الوسط إيفر بانيجا، صاحب هدف اللقاء.

 

 

لكن عاب على لاعبي الزمالك التوتر والعصبية مشيرا إلى أن الحكم الليبي عبد الواحد الحريودة، كان له دور في إخراج لاعب الفريق الأبيض من المباراة بسبب قراراته العكسية وتجاهل إشهار الكروت الحمراء فى وجه لاعبي فريق الشباب بجانب ضربة الجزاء التى احتسبها على الزمالك مشكوك في صحتها وفق ما أكده خبراء التحكيم مع الاشارة إلى إداء الفريق الأبيض اختلف عن مباراتهم امام

 

 

الإتحادالمنستيري التونسي فالزمالك لم يكن له فرصة حقيقية فى لقاءالشباب سوى تسديدة أحمدسيد زيزو التى ارتدت من العارضة.

 

 

وقال عصام سالم عبر برنامج صباحكو رياضة مع نجلاء حلمى، ان المدير الفني الكولمبي خوان كارلوس اوسوريو، مصر على تدوير اللاعبين وتغيير مراكزهم رغم ان القماشة التى يمتلكها غير مؤهلة للعب فى اكثر من مركز .

 

وأضاف كان من الأفضل أن يبدأ اللقاء بسيد عبد الله نيمار ، احد نجوم لقاء المنستيري التونسي ومعه عمر جابر .

 

وقال سالم، ان لاعبي الزمالك وجهازهم الفنى وضعو أنفسهم فى موقف صعب ولم يعد أمامهم سوي تحقيق الفوز على النصر حتى لايكررو المشهد المؤسف بالخروج من دور المجموعات فى كل بطولة يشاركو فيها هذا الموسم مشيرا إلى أن فريق النصر مستواه يرتفع تدريجيا من مباراة إلى اخري لكن ذلك لايعني إنه فريق من المستحيل الفوز عليه

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة − واحد =