عمر مرموش:كيروش لم يجاملني في المنتخب والشناوي سر انسجامي مع اللاعبين

0

قال عمر مرموش، نجم منتخب مصر ولاعب فولفسيورج الألماني،عن تلقيه نصيحة مهمة من الدولي المصري محمد صلاح،هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي،عن نصيحته له أثناء تواجده في منتخب مصر، للمشاركة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر2022 بأنه طالبه بضرورة تطوير عقليته، وتطوير طريقة تفكيرة بشكل مستمر حتي يتثني له مواصلة مسيرته الكروية بنجاح.

 

واكد مرموش، في تصريحات  أحمد حسام ميدو، في برنامج الريمونتادا” أنه لم يشعر بأي توتر بعدما قرر البرتغالي كارلوس كيروش، الدفع به في تشكيل منتخب مصر بشكل أساسي، أمام منتخب ليبيا، في أول ظهور له بقميص الفراعنة خاصة وأنه كان يتدرب بكل جدية وتركيز من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع منتخب مصر زكلنه مشاركته في التشكيل الأساسي كان مفاجأة كبيرة بالنسبة له.

 

 

وشدد  عمر مرموش، على أن فكرة تواجده في منتخب مصر عن طريق المجاملة  غير صحيحة مؤكدا أنه لاتوجد مجاملات لأي لاعب في منتخب مصر ولكن يتم إختياره بناء على مستواه الفني والاداء .

 

واكد  لاعب فولفسبورج، بدور محمد الشناوي، في مساعدته في الإنخراط مع لاعبي المنتخب بشكل سريع منذذ إنضمامه لصفوف المنتخب المصري للمرة الأولي مضيفا أنه كان يعرف أحمد فتوح، وأحمد سيد زيزو، لاعبا الزمالك، ومحمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.