الزمالك يستعدللاتحاد السكندري وعودة خماسي الفريق

0
شهد مران الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، مشاركة خمس حراس مرمي فى التدريبات الجماعية حيث تواجد كلا من أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم ” جنش ” وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف ومحمد شريف .
وقاد مصطفى كمال مدرب حراس المرمي تدريبات الحراس الخمسة والتى سيطر عليها الحماس والروح القتالية العالية من جانب الخماسى .
واعلن ايمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك عن توقيع غرامة مالية علي محمد ابراهيم وحازم امام لاعبا الفريق بعد ازمة ابراهيم وحازم مع ايمن حافظ وايهاب جلال في تدريبات الزمالك اليوم حيث دخل ابراهيم وحازم في مشادة كلامية مع المدير الفني للفريق ايهاب جلال ومدير الكرة ايمن حافظ.
ويهدف الجهاز الفنى للزمالك تصعيد اللاعبين المميزين فى قطاع الناشئين لتدريبات الفريق الاول لاكتساب الخبرة
وتلقي الزمالك هزيمة مفاجئة له في الدوري في الدقيقة94 من عمر المباراة امام مصر المقاصة بهدف احمد سامي ليبتعد كثيرا عن المنافسة علي المركز الثاني.
 ويعاني الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك من تراجع الاداء وظهور لاعبيه بمستوي سيئ هذا الموسم بعد تلقي هزيمة قاسية من الاسماعيلي بثلاثة اهداف لابراهيم حسن صانع العاب الاسماعيلي.
والهزيمة بهدف دون رد امام فريق مصر المقاصة بهد احمد سامي في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع .
ويسعي ايهاب جلال المدير الفني للفريق لفرض حالة من الانضباط والالتزام علي لاعبي الزمالك في الفترة المقبلة من اجل العودة للانتصارات من جديد .
ويستعد الزمالك لملاقاة الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.
وابتعد نادي الزمالك عن المنافسة علي المركز الثاني بعد خسارة 6 نقاط كاملة امام الاسماعيلي ومصر المقاصة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.