غضب في الاهلي من وليد أزارو

1

غضب في الاهلي من وليد أزارو

انتابت  الجهاز للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي  بقيادة الفرنسي باتريس  كارتيرون حالة من الغضب الشديد، وقلقه بشكل كبير من المغربي وليد أزارو بسبب  اهدار اللاعب للعديد من الفرص السهلة التي تتاح للاعب امام مرمي المنافس خلالالفني  مباريات الفريق الاخيرة

وجاء غضب كارتيرون من أزارو بسبب شعوره استهتار اللاعب وعدم المبالاة رغم تحذيرات سابقة له بضرورة استغلال الفرص وتسجيل الاهداف من اجل ضمان اريحية الفريق في كل المباريات .

ومن المقرر ان يقوم  الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون تجهيز تدريب خاص لأزارو على إنهاء الهجمات على غرار التدريبات التي تعد للاعبي الخط الأمامي، لمعالجة أزمة إهدار الفرص السهلة التي يضيعها مهاجم الفريق الأحمر.

في الوقت الذي كشف فيه مصدر بالجهاز أن الفرص التي يهدرها المغربي تثير مخاوف الفرنسي كارتيرون قبل مباريات دوري أبطال أفريقيا، وهي المرحلة الأصعب والأهم للأحمر في البطولة، موضحًا أن هناك حالة من التعجب والاندهاش لإهداره فرص مضمونة ولا تحتاج مجهود كبير على حد تعبيره.

وغاب أزارو عن التهديف مع الأهلي في 5 مباريات أخيرة، بالدوري أمام الإنتاج الحربي، وحوريا الغيني “مباراتين” ولقاء وفاق سطيف، بالإضافة للنجمة اللبناني في البطولة العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.