فيديو… إيطاليا تتأهل لنهائي كأس الأمم الأوروبية علي حساب اسبانيا

0

فريد السنباطي

 

تاهل المنتخب الايطالي الى نهائي كاس الامم الاوروبيه يورو 2021 على حساب المنتخب الاسباني بضربات الجزاء الترجيحيه.

 

 

مشاهده مباراه ايطاليا واسبانيا في نصف نهائي كاس الامم الاوروبيه يورو 2021 منافسه شرسه على ارضيه الملعب بين المنتخبين وتبارك لمن لاعبي الفريقين الايطالى والاسبانى نحو الفوز بالمباراه من اجل الحصول على بطاقه للمباراه النهائيه.

 

استطاع منتخب ايطاليا من تسجيل هدف التقدم وانا هدفي الاول في شباك المنتخب الاسباني من تسديده صاروخيه تسكن على اثار حارس مرمى منتخب اسبانيا يتقدم المنتخب الايطالي بالهدف الاول.

 

الا انا لاعيبه المنتخب الاسباني عشان ده هجمه من هنا ومن هناك داخل الملعب وعليه شباك الحديث الايطالي من اجل ادراك التعادل وهو ما نجح فيه بالفعل ونجاه في تسجيل هدف التعادل للعوده للمباراه.

 

وانت في الوقت الاصلي للمباراه بالتعادل الايجابى بهدف في اسبانيا وايطاليا قبل ان هي الجائزه الوقت الاضافي والذي انتهى بالتعادل بنفس النتيجه.

 

ليه الجاي منتخب ايطاليا امام منتخب اسبانيا الى ضربات الجزاء الترجيحيه يتفوق فيها منتخب ايطاليا وينتزع بطاقه التاهل المباراه النهائيه على المنتخب الاسباني.

 

وينتظر منتخب ايطاليا ملقات ايام من منتخب انجلترا وبلجيكا الفائز منهما في مباراه الغد في المباراه النهائيه لكاس الامم الاوروبيه 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.