فيديو..تشيلسي يفوز على ريد بول في دوري ابطال اوروبا

0

 

اهداف مباراة تشيلسي وريد بول في دوري ابطال اوروبا

 

حقق فريق تشيلسي فوزا صعب على ريد بول بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا على ملعب سالزبورج ووسط جماهيره.

 

بهذا الفوز ينجح تشيلسي في الحصول على ثلاثة نقاط في مشواره نحو الدفاع عن لقب دوري ابطال اوروبا والبحث عن الفوز باللقب في الموسم الحالي.

 

تردد قناة ابوظبي الرياضية لمتابعة مباراة السوبر

 

افتتح اهداف المباراة لفريق تشيلسي عن طريق ماتيو كوفاسيتش قبل ان يعزز البلوز تقدمه بتسجيل الهدف الثاني في شباك اصحاب الارض عن طريق اللاعب كي هفرتز بينما جاء هدف ريد بول سالزبوج عن طريق اللاعب ادامو.

 

The goals of the Chelsea and Red Bull match in the Champions League

 

 

 

Chelsea beat Red Bull with two goals against one goal in the match between the two teams in the Champions League group stage matches at Salzburg Stadium and among its fans.

 

With this victory, Chelsea succeed in obtaining three points in their journey towards defending the Champions League title and searching for the title this season.

 

 

The Chelsea team opened the goals through Mateo Kovacic, before the Blues consolidated their progress by scoring the second goal in the net against the owners of the land through player Kee Havertz, while Red Bull Salzbug’s goal came through player Adamo.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.