فيديو رقص لجين عمران يثؤ استيائها بشدة

0

اثار فيديو مسرب للاعلامية لوجين عمران استائها بشدة بعد ان فوجئة بتداول فيديو لها وهي ترقص في حفل عرص خاص في قاعة النساء بالسعودية .

واجتاح الفيديو عددًا من مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما “تويتر” الأكثر استخدامًا من قبل السعوديين الذين لفت انتباههم ظهور مواطنتهم في مشهد غير معتاد بالنظر للخصوصية التي تحاط بحفلات الأعراس في السعودية، إذ يُمنع التصوير في قاعة النساء المفصولة عن قاعة الرجال.

ودخلت عمران على خط التداول اللافت للفيديو والانقسام حوله، وردت على كثير من متابعيها الذين تساءلوا عن حقيقة كونها هي من تظهر فيه، وما إذا كان التصوير تم بعلمها.

وقالت عمران في سلسلة ردود عبر حسابها في موقع “تويتر” إنها رقصت في الحفلة بعد أن أبلغها أصحاب العرس بمنع التصوير، لتفاجأ بالمقطع المتداول على حد قولها.، ولتصف من قامت بالتصوير بـ “الوقحة”.

ودعت عمران التي بدت غاضبة جدًا من نشر الفيديو، إلى منع إدخال الهواتف النقالة إلى صالات الأعراس النسائية لتجنب تكرار هكذا مواقف.

لجين عمران 🕊

@Lojain_omran

شكرا حبيبتي ما عليك زود🌹🙏🏼

بس سواء كان رقص عادي جدا كما ذكرتي أو حتى رقص شرقي يظل شيء خاص في مناسبة خاصة و الأهم ( نسائية )
..
و الضجة في ناس تنتظرها بفارغ الصبر من زمااان و هذي فرصة بالنسبة لهم
..
شكرا لمرورك

Farah.alkhatib@Farah_alkhatiib
ردًا على @Lojain_omran

من طول عمرك محترمة وراقية وبصراحة ما شفت بالفيديو عم تعملي شي غلط حتى الرقص يعني جداً عادي مو رقص شرقي لشو كل هالضجة🤔؟وحاولت لجين الرد علي منتقديها بانها مناسبة خاصة ونسائية ولم تفعل شئ غلط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.