فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق التدريبات الجماعية

0

فريد السنباطي

 

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

 

حرص فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ووجه  فيريرا ،المدير الفني  للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة رسائل مهمة للاعبين في حضور الجهاز المعاون له، وطالبهم بغلق صفحة مباراة السوبر المحلي الأخيرة بشكل نهائي، ووجه الشكر للاعبين على المجهود المبذول.

 

وشدد فيريرا ، على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة، بداية من مباراة إنبي المرتقبة مسابقة الدوري الممتاز، من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة للاستمرار في الدفاع عن اللقب.

 

وأكد فيريرا ، المدير الفني للاعبي الزمالك  على ثقته التامة في جميع اللاعبين وقدرتهم على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة والظهور بأفضل صورة. وفي نهاية الجلسة التي استمرت لمدة 10 دقائق تقريبا، شرح فيريرا بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين تعليمات خاصة لتنفيذها خلال التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة أمام إنبي.

 

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب.
وخسر الزمالك مباراة السوبر امام الاهلي، الغريم التقليدي بهدفين دون مقابل في المباراة التى اقيمت بنهما على ملعب هزاع بن زايد في الامارات العربية وكان الزمالك توج بلقب كاس مصر والدوري للموسم الثاني على التوالي .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.