قائمة الزمالك لمباراة انبي في الدوري المصري

0 0
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي المقرر لها اليوم  الأحد باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق –أحمد فتوح.

 

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

 

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

 

 

 

ويخوض الزمالك مباراة انبي بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفريق فوزا كبيرا ومستحق على الترجي التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا.

 

 

 

ونجح الزمالك في تحقيق فوز على الترجي متصدر المجموعة والابقاء على أمال وحوظ الفريق في التأهل الى الدوري المقبل بعد خسارة مبارتان وتعادل في مباراة واحدة وتحقيق فوز وحيد في دوري ابطال افريقيا.

 

اقرا ايضا

الاهلي يتلقي هزيمة كارثية ماما صن داونز بخماسية في دوري ابطال افريقيا..فيديو

الزمالك يفوز على الترجي ويبقي أماله في دوري ابطال افريقيا

الاتحاد يفوز على النصر ويخطف صدارة الدوري السعودي في الكلاسيكو..فيديو

 

فيما يسعي فيريرا الى العودة الى الانتصارات في الدوري والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من اجل التمسك بحظوظ الفريق في المنافسة والفوز باللقب في ظل سلسلة من النتائج السلبية والاداء الضعيف ونزيف عدد كبير من النقاط مما ابعد حامل اللقب عن المنافسة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 + اثنا عشر =