قطر تودع كاس العالم رسميا بعد الهزيمة من السنغال..فيديو

0

قطر اول المنتخبات التي تودع كاس العالم

 

ودع منتخب قطر، كاس العالم رسميا بعد تلقي  الهزيمة الثانية له في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لمونديال قطر امام منتخب السنغال بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

 

وخرج منتخب قطر، اصحاب الارض من منافسات كاس العالم بعد ان خسر من الاكوادور، في مباراة الافتتاح بعد ان قدم لاعبو العنابي اداء هزيل وضعيف للغاية ولكن لهم اي تواجد خاصة على المستوي الهجومي امام الاكوادور.

 

 

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

 

بينما تحسن اجاء منتخب قطر، بشكل ملحوظ في مباراة السنغال، في الجولة الثانية ولكن شابهم الحذر الدفاعي خاصة في شوط المباراة الاول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة  للوصول الى مرمي ايدور ميندي، حارس مرمي السنغال على فترات.

 

 

وجاء الهدف الاول لمنتخب السنغال في مرمي منتخب قطر، بسبب خطا دفاعي متكرر من قلب الدفاع الذي قدم اداء ضعيف ومهزوز للغاية وبات فاقد للثقة منذ الدقيقة الاولي في المباراة.

 

ومع بداية الشوط الثاني، شهدة المباراة اندافاع هجومي، كبير من لاعبي منتخب قطر، ليتمكن لاعبو السنغال، من تسجيل الهدف الثاني مما زاد من صعوبة لاعبي المنتخب القطري في المباراة.

 

ومع محاولات هجومية مستمرة من قبل لاعبي منتخب قطر، لتعديل النتيجة والعودة للمباراة نجحو في تسجيل هدف اول وتقليص الفارق مع  منتخب السنغال، الذي لم يتأخر كثيرا في تسجيل الهدف الثالث وتوسيع الفارق من جديد.

 

 

بهذا الفوز يبقي منتخب السنغال على اماله في التأهل بعد الهزيمة من وهولندا، بهدفين دون مقابل في الجولة الاولي بينما تاكد خروج منتخب قطر، اصحاب الارض رسميا من منافسات كاس العالم في دور المجموعات.

 

 

فيما يخوض منتخب قطر، في الجولة الثالثة من كاس العالم امام منتخب هولندا، الطامح لتاكيد تأهله في ظل تعقد المجموعة بينما تاكد خروج قطر، رسميا من منافسات كاس العالم.

 

 

 

اقرا ايضا

سويسرا تتفوق على الكاميرون اداء ونتيجة في كاس العالم..فيديو

هذه مضبوطات منة شلبي من المخدرات.. والفنانة تنهار

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.