قناة بيراميدز تكشف سبب توقفل بثها المفاجئ

0

قناة بيراميدز تكشف سبب توقفل بثها المفاجئ

جاء توقف بث قناة بيراميدز تي في بعد شهرين فقط من إطلاقها في أغسطس الماضي. بشكل مفاجئ بمثابة صدمة كبيرة لكل متابيعيها خاصة وانه اعلنت تعاقدها مع قناة يوفينتوس الايطالي وبرشلونة الاسباني لبث مبارياتهما للجمهور بشكل مجاني .

وتوقف القناة مساء امس دون سابق انذار او تنويه عن ايقاف بثها وكانت القناة تنقل برنامج “ضربة حرة” الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي،
ونشرت القناة تغريدة مقتضبة عبر حسابها على تويتر قائلا: “تضامنا مع ما يتعرض له الزملاء في قناة بيراميدز من مضايقات.. تتوقف القناة عن البث التلفزيوني معتذرين لمشاهدينا الأوفياء”ولم يشير الي عودة بثها او مدة توقفها عن البث .

بينما كشف المهندس أسامة الشيخ، المشرف العام على قناة “بيراميدز”، عن سبب توقف البث المفاجئ وقال إن توقف بث قناة “بيراميدز تي في”، قبل قليل، جاء من القمر الصناعي وليس من جانب القناة.

وأكد “الشيخ” في تصريحات صحفية ، إن هناك محاولات جارية لإعادة البث مرة أخرى واستكمال برامج القناة.

ونفي الشيخ حقيقة ماتردد عن تصفية القناة وتسريح العاملين، نظرا لايقاف بث القناة دون عودة موكدا على قناة “بيراميدز”: “تحافظ علي العاميلن بها ولايوجد كلام عن تسريح العاملين

وخسرت قناة بيراميدز ما تبقى من مباريات في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، بعد فسخ شركة صلة لعقدها مع شركة بريزنتيشن.

يُذكر أن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أعلن انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر على خلفية الهتافات المسيئة التى تعرض له من بعض جماهير الأهلي خلال مباراة حوريا كوناكري بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان المجلس الاعلي للاعلام قرر ايقاف بث برنامج مساء بيرمدز ومنع الاعلامي مدحت شلبي مقدم البرنامج لمدة 15 يوم علي خلفية حلقة البرنامج مع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والتي رات اللجنة خروج مرتضي فيها عن قواعد وادب وميثاق الاعلام مما يوجب منعه من الظهور في وسائل الاعلام وايقاف برنامج مساء بيراميدز الذي يقدمه الاعلامى مدحت شلبي علي ان يخضع للتحقيق في الشئون القانونية لنقابة الاعلام التي يراسها حمدي الكنيسي .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.