كارلوس كروش مديراً فنياً لمنتخب مصر

0

اعلن أحمد مجاهد ، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم عن التعاقد مع البرتغالي كارلوس كروش، لتولي تدريب منتخب مصر، في الفترة المقبلة خلفا للمدير الفني السابق حسام البدرين الذي تمت اقالته بسبب تعثر نتائج المنتخب المصري في الجولة الثانية من تصفيات افريقيا المؤهلة الي كاس العالم قطر22 والتعادل بهدف لهدف امام المنتخب الجابوني وفقدان نقطتين في مشوار الفراعنة نحو التأهل الي كاس العالم.

 

 

وكشف الاتحاد المصري عن أن التعاقد مع المدير الفني للمنتخب المصري البرتغالي كارلوس كروش لتولي مهمة تدريب منتخب مصر ، خلفا لحسام البدري، الذي تمت اقالته من تدريب المنتخب بسبب سوء المستوي الفني للفراعنة في تصفيات افريقيا المؤهلة الي كاس العالم.

 

 

 

وكان احمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الصري لكرة القدم قرر اقالة حسام البدري، بسبب حالة الاستياء لدي الجماهير المصرية بسبب سوء الاداء وتراجع المستوي لمنتخب الفراعنة في تصفيات افريقيا المؤهلة الي كاس العالم 2022 والمقرر اقامتها في قطر.

 

كروش
كروش

ثلاث مصر في الجهاز الفني لمنتخب مصر

وينضم للجهاز الفني لمنتخب مصر مع البرتغالي كروش، كل من ضياء السيد، مدرب عام ومحمد شوقي، مدرب مساعد وعصام الحضري مدرب حراس مرمي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.