كرواتيا تفوز على المغرب وتحصل على المركز الثالث في كاس العالم..فيديو

0

كرواتيا تفوز على المغرب..فيديو

 

 

حقق منتخب كرواتيا فوزا سهل على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد في اخر مباريات المنتخبين في منافسات كأس العالم لكرة القدم قطر2022 في المباراة التى جمعت بينهما على بطاقة المركز الثالث والرابع للمرة الاولي في تاريخ منتخب عربي وافريقي في مشاركات كاس العالم لكرة القدم.

 

 

تقدم منتخب كرواتيا، مبكرا بالهدف الاول في شباك ياسين بوو، حارس مرمي منتخب المغرب في الدقيقة6 من بداية المباراة وسط تمركز دفاعي غير منضبط من قبل لاعبي اسود الاطلسي لينجح منتخب كرواتيا من تسجيل هدف اول مبكرا في المباراة.

 

ملخص واهداف مباراة البرازيل وكرواتيا في كاس العالم

ملخص واهداف مباراة كرواتيا وكندا في كاس العالم

ملخص واهداف مباراة المغرب وإسبانيا في كاس العالم

ملخص واهداف مباراة المغرب وبلجيكا في كاس العالم

 

ومع رد فعل قوية وانتفاضة من قبل لاعبي منتخب المغرب نجحو في العودة للمباراة من جديد بعدها بدقيقتان من ضربة راس يسجل لاعب المنتخب المغرب هدف التعادل في كرواتيا لتعود المباراة لنقطة البداية بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

 

 

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة من خطأ مشترك للاعبي منتخب المركز والحالة الدفاعية وسوء التمركز  يرتكب خطأ مسترك ليسدد لاعب كرواتيا الكرة المرتدة لتصطدم بالقائم وتسكن شباك ياسين بونو، ويتقدم لمنتخب لاده بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

 

وبهذا الفوز ينجح منتخب كرواتيا من الحصول على المركز الثالث في كاس العالم قطر2022 بينما يحصل منتخب المغرب على المركز الرابع في تاريخ جديد للمنتخب المغرب والافريقي والعربي في تاريخ منافسات كاس العالم.

 

 

ونجح منتخب االمغرب في التأهل الىدور قبل النهائي في كاس العالم قطر2022 بالفوز على منتخب اسبانيا ثم التأهل على حساب منتخب البرتغال ليكتب تاريخ جديد في عالم كرة القدم العالمية.

 

 

 

 

الأرجنتين ضد فرنسا.. فيفا يكشف كواليس حفل نهائي المونديال: ستكون ليلة لا تنسى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.