كرواتيا تقسو على كندا برباعية وتنظر بلجيكا لحسم التأهلفي كاس العالم..فيديو

0

اهداف مباراة كرواتيا وبلجيكا في كاس العالم

 

 

حقق منتخب كرواتيا فوزا كبيرا على منتخب كندا، باربعة اهداف مقابل وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كاس العالم لكرة القدم قطرر2022.

 

 

حيث شهدة مباراة كرواتيا وكندا، تقدم المنتخب الكندي بهدف نظيف مع بداية المباراة من ضربة راس رائعة في الدقائق الاول من بداية المباراة يتقدم المتتخب الكندري بهدف اول في مرمي كرواتيا.

 

قبل ان يتمكن منتخب كرواتيا في شوط المباراة الاول عند الدقيقة 30 من تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل قبل ان يتمكن في تادقيقة 40 من زمن المباراة من تعزيز التقدم وتسجيل الهدف الثاني في مرمي كندا.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني شهدة المباراة هجوم قوي من قبل لاعبي كرواتيا من اجل تعزيز تقدمهم واضافة الهدف الثالث في الوقت الذي اندفع فيه لاعبو منتخب كندا نحو الهجوم من اجل تعديل النتيجة وادارك التعادل للبقاء على حظوظ الفريق في التأهل لدور ثمن النهائس.

 

 

ليتمكن كرواتيا من استغلال المساحات خلف دفاعات كندا ويسجل الهدف الثالث ليؤكد تفوقه في المباراة ويقترب من الحصول على نقاط المباراة الثلاثة ومع الدقائق الاخير من الوقت بدل الضائع يطلق لاعب منتخب كرواتيا رصاصة الرحمة على لاعبي منتخب كندا ويسجل الهدف الرابع في المباراة ليفوز برباعية مقابل هدف.

 

بتلك النتيجة يقترب منتخب كرواتيا من التأهل الى الدور المقبل وينتظر مباراة بلجيكا، لحسم بطاقة التأهل بينما يودع منتخب كندا كاس العالم رسميا بعد تلقي الهزيمة الثانية له امام بلجيكا وركواتيا ويتذيل المجموعة بدون نقاط,

 

 

فيما يتربع منتخب كرواتيا، على قمة المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب المغرب وبفارق الاهداف فقط بينما يأتي منتخب بلجيكا، في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد فوز وحيد وهزيمة امام المغرب.

 

وينتظر حسم بطاقة التأهل بين كل من كرواتيا والمغرب وبلجيما، الى الجولة الاخيرة من دور المجموعات في كاس العالم قطر2022.

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.