كرواتيا تقلب الطاولة على كندا في شوط أول..فيديو

0 0

اهداف مباراة كرواتيا وكندا في كاس العالم قطر2022

فريد السنباطي

 

تقلب منتخب كرواتيا الطاولة على  منتخب كندا، بهدفين مقابل هدف وحيد في شوط المباراة الاول التى تجمع بين المنتخبين الليلة  ضمن منافسات دور المجموعات في كاس العالم قطر2022.

 

 

بث مباشر مباراة كندا وكرواتيا في كاس العالم

 

 

حيث استطاع منتخب كرواتيا بقيادة لوكا مودريتشن من تعديل النتيجة والعودة للمباراة من جديد بعد التأخر بهدف دون رد مبكرا من ضربة راس من مهاجم منتخب كندا مع بداية المباراة لتضرب حمي البدايات المنتخب الكرواتي مبكرا.

 

 

قبل ان يتمكن لوكا مودريتش ورفاقه من العودة من جديد رغم محاولات هجومية متعددة من اجل تعزيز التقدم واضافة الهدف الثاني الان  لاعبي منتخب كرواتيا استطاعت ان تعدل النتيجة وتسجل الهدف الاول في شباك كندا.

 

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق استطاع منتخب كرواتي من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم وسط هجوم كاسح  من لاعبي المنتخب الكرواتي وتراجع كبير للاعبي كندا واعدار عديد من الفرص للاعبي كرواتيا.

 

 

وجاء تشكيل كرواتيا كالتالي:

 

في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.
 
في خط الدفاع: سوسا، جفارديول، لوفرين، يورانوفيتش.
 
في خط الوسط: لوكا مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش
 
في خط الهجوم: ليفايا، كراماريتش، بيريسيتش.
 
ويتواجد كلا من كرواتيا وكندا في المجموعة السادسة والتي تضم أيضًا كلا بلجيكا والمغرب، ويدخل كرواتيا اللقاء بنقطة واحدة بعد التعادل مع المغرب في الجولة الأولى بينما خسر منتخب كندا بصعوبة أمام بلجيكا بهدف دون رد.

 

 

ويسعي منتخب كرواتيا الى تحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل الى الادوار المقبلة في ظل تعدق المجموعة بعد فوز المغرب على بلجيكا ورفع رصيده الى 4نقاط بينما تعادل المغرب وكرواتيا في الجولة الاول بدون اهداف فيما حقق بلجيكا فوزا صعبا على كندا في الجولة الاولي في كاس العالم من دور المجموعات.

 

 

 

 

 

 

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة + عشرة =