كريسيانو يقود النصر للفوز برباعية على الشباب في الدوري السعودي..فيديو

0 9

حقق النصر، فوزا كبيرا على الشباب، برباعية نظيفة في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

 

قاد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نحو تحقيق فوزا كبيرا على الشباب، والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من اجل الحفاظ على حظوظ الفريق في الموسم الجديد في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي في ظل اشتعال المنافسة في الكرة السعودية.

 

افتتح النصر، اهداف المباراة في مرمي الشباب، في الدقيقة 13 من زمن وعمر المباراة عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليضع فريقه في المقدمة بهدف أول.

 

ليواصل النصر، سيطرته والاستحواذ على مجريات المباراة وسط محاولات من قبل لاعبي الشباب، من أجل العودة للمباراة وادراك التعادل لكن يتمكن كريستيانو رونالدو، من تعزيز تقدم النصر، وتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في مرمي الشباب.

 

وبعدها ينجح السنغالي ساديو ماني، في تعزيز تفوق النصر، ويسجل الهدف الثالث وهدف ـاكيد أحقية النصر، بالفوز بالمباراة على حساب الشباب.

 

لتشهد الدقيقة 79 من زمن المباراة اشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب إيفر بانينجا، نجم الشباب، ليكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين فقط وبعدها بدقيقة واحدة يتمكن النصر، من اضافة الهدف الرابع والأخير في المباراة في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب سلطان الغنام.

 

بهذا الفوز يحصل النصر، على ثلاثة نقاط جديدة يرفع بها رصيده الى النقطة 6 يبقي بها في المركز الـ6 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

 

اهداف مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

 

 

الهلال يفوز على أبها بثلاثية مالكوم في الدوري السعودي..فيديو

الاتحاد يضرب الرائد بثلاثية في الجولة الأولي من الدوري السعودي..فيديو

نجوم النصر تتلقي هزيمة أولي من الاتفاق في الدوري السعودي..فيديو

الدوري السعودي I تعادل إيجابي في مجريات مباراة الشباب مع الأخدود..فيديو

“القادسية” يبحث الاستراتيجية الجديدة لكرة القدم والنهوض بالألعاب المختلفة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فيلاديلفيا وإنتر ميامي في كأس الدوريات الأمريكية؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

Genshin Impact Leak يثير أربعة أسلحة جديدة للإصدار 4.1

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × 1 =