كريم حسن شحاتة: الزمالك يدرس تعديل عقد كارتيرون وإلغاء الشرط الجزائي

0

 

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن رغبة إدارة نادي الزمالك في تعديل عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وإلغاء بند الشرط الجزائي.

 

وأكد كريم في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” على شاشة قناة الحياة :”إدارة الزمالك ترغب في إلغاء بند الشرط الجزائي وتمديد عقد المدرب”.

 

وأشار كريم إلى أن تتويج الزمالك ببطولة الدوري جعل الإدارة متمسكة ببقاء المدرب لأطول فترة مع الفريق في ظل سعي مجلس ادارة نادي الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، واللجنة المؤقتة التي تتولي ادارة النادي للحفاظ علي الاستقرار خاصة فريق كرة القدم  في الفترة المقبلة.

 

 

ويعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني هو صانع السعادة لجماهير وعشاق نادي الزمالك، بعد ان نجح في التتويج بلقب كاس السوبر المصري، علي حساب الغريم التقليدي النادي الاهلي.

 

 

بجانب الفوز بلقب كاس السوبر الافريقي علي حساب الترجي التونسي، في المباراة التي اقيمت بينهما في الدوحة واستطاع كارتيرون، قيادة القلعة البيضاء للفوز والتتويج باللقب والعودة للقاهرة بالسوبر الافريقي في اقل من اسبوع.

 

 

بينما اعاد لقب الدوري من جديد الي ميت عقبة بعد غياب 6سنوات للقلعة البيضاء عن التتويج باللقب في الموسم الماضي علي حساب النادي الاهلي، الغريم التقليدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.