كريم حسن شحاته يرفض هجوم جماهير الزمالك على حلمي طولان

0

كريم شحاتة: مش من حق جماهير الزمالك مهاجمة حلمي طولان

 

 

تحدث الإعلامي كريم شحاتة، عن هزيمة فريق الزمالك أمام إنبي، بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في الدوري الممتاز.

 

 

وقال كريم في برنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “أداء الزمالك كان جيد في الشوط الأول، ولكن تراجع بشكل كبير في الشوط الثاني، وإنبي لعب على الهجمة المرتدة بشكل نموذجي”.

 

اتليتكو مدريد يفوز على ريال مدريد في ديربي الدوري الاسباني..فيديو 

ملخص واهداف مباراة ضمك والهلال في الدوري السعودي للمحترفين

 

 

 

وتابع كريم شحاتة: “مش من حق جماهير نادي الزمالك مهاجمة حلني طولان مدرب إنبي، هذا عمله ويجب أن يكمله على أفضل وجه، وهذا دور كل المدربين من الأهلي او الزمالك”.

 

 

ونجح حلمي طولان، في قيادة فريق انبي، لتحقيق فوزا مستحق علة نادي الزمالك، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من الدوري الممتاز.

 

ليحصد فريق انبي، ثلاثة نقاط مهمة وثمينة على حساب نادي الزمالك، حامل لقب الدوري المصري ومتصدر جدول ترتيب الدوري في الصدارة الموسم الحالي.

 

وظهر لاعبي الزمالك، في حالة سيئة للغاية وبدا ابوجبل ومحمود علاء وحمزه المثلوثي واحمد فتوح ومحمد اشرف روقا ، في مستوي فني متواضع طوال اللقاء ووقعو في العديد من الاخطأ الفادحة التي كلفت نادي الزمالك، ضياع ثلاثة نقاط جديدة امام انبي، وعدم استغلال، عدم خوض الاهلين الغريم المنافس مبارياته بسبب المشاركة في دوري ابطال افريقيا.

 

مايان السيد من المكسيك: تجاهل التعليقات السلبية يجعلك أكثر سعادة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.