كلاكيت خامس مرة.. غادة عبد الرازق بشخصية مريضة نفسية في «تحت الحزام» (تقرير)

0
تشارك غادة عبدالرازق لأول مرة بعالم المنصات من خلال حكاية «تحت الحزام»، ضمن حكايات مسلسل «حدث بالفعل»، والذي من المقرر عرضه الفترة المقبلة.
 
والمسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.
 
مسلسل «حدث بالفعل» تأليف د. فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي في أول تجربة تليفزيونية له، والمسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.
 
تفاصيل شخصية غادة عبدالرازق في حكاية «تحت الحزام»
وتظهر غادة عبدالرازق، ضمن أحداث العمل، في دور مريضة نفسية وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها غادة عبدالرازق، مريضة نفسيًا، حيث شاركت في عدد من المسلسلات من قبل وجسدت فيها مشاكل وعُقد نفسية، وهناك 4 أعمال بارزة لها في هذا السياق، ربما أشهرها «حكاية حياة»، الذي عُرض في 2013، بالموسم الرمضاني، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا.
 
وفي 2015، شاركت غادة عبدالرازق في مسلسل «الكابوس» وعرضت فيه الأزمة النفسية التي قد يمر بها الأشخاص بسبب اضطراب ما بعد الصدمة، وهو عمل دماغي مفاجئ، يُصاب به الشخص في حدث معين، ويتأثر به طوال حياته، وكأن الأزمة تحدث كل يزم، ويصعب على الشخص أن ينسى تفاصيل الحدث بالرغم من مرور أيام عليه.
 
وأُصيبت غادة عبدالرازق بـوهم «كابجراس»، في 2018، وعرضت الأزمة في الموسم الرمضاني بمسلسل «ضد مجهول»، ونال المسلسل إعجاب الكثير من الفنانين، ووهم كابجراس وهو مرض نفسي يعيش به حياة طبيعية، ولكن يعيش المريض وكأنه مع بعض الأشخاص غير الحقيقيين، ويحدث هذا المرض أحيانًا بسبب صدمة أو مشكلة صحية متعلقة بالدماغ.
 
وأخيرًا في 2019، لعبت غادة عبدالرازق في مسلسل «حدوتة مرة»، أزمة الانفصام العاطفي، وحدث معها بسبب تعرضها للطفولة القاسية، وأصبحت ذات قلب قاس حتى باعت أولادها.
 
 
 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

 

كلاكيت خامس مرة.. غادة عبد الرازق بشخصية مريضة نفسية في «تحت الحزام» (تقرير) المصدر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.