كيروش: بدئنا بشكل جيد وكلنا نعلم أن المباراة صعبة

0

كيروش يعلق على فوز مصر على السنغال في تصفيات كاس العالم

 

علق البرتغالي كارلوس كيروش، على فوز منتخب مصرعلى السنغال، بهدف دون رد حيث قال اننا بدئنا المباراة بشكل جيد ونجحنا في تشكيل خطورة كبيرة على مرمي منتخب السنغال، في الدقائق الأوليز

 

واضاف كيروش، في تصريحات صحفية عقب المباراة الامر لم يتغير كلنا كنا نعلم صعوبة المباراة قبل بدايتها وواجهنا منافس قوي وعنيد ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز.

 

ملخص واهداف مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية

اهداف مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في تصفيات كاس العالم

 

 

وحرص كيروشن على توجيه الشكر والتحية للاعبي منتخب مصرن على ماقدموه في مباراة السنغالن والاداء القوي طوال المباراة من اجل تحقيق الفوز خاصة انها مباراة سحم التأهل الى كاس العالم.

 

وشدد كيروش، على ان منتخب السنغال، هدد مرمي المنتخب المصري في جمتين محققتان وخاصة انه يملك لاعبين اصحاب مهارات فردية وفنيات كبيرة ولكننا نجحنا في الوصول الى مرماهم وحققنا الفوز بهدف نظيف.

 

واكد المدير الفني لمنتخب مصر، اننا سنواصل الاستعداد لمباراة العودة في السنغالن من اجل الوصول للهدف وتحقيق الفوز والتأهل الى نهائيات كاس العالم قطر2022.

 

تألق عمر جابر وصلاح امام السنغال

 

وعن تألق عمر جابر ومحمد صلاح، في المباراة مؤكدا انه يرفض الحديث عن اي لاعب بشكل فردي ولكن الجهاز الفني درس كل القرارت بعد ان شاهدنا العديد من المباريات ودراسة المواقف قبل اتخاذ القرار المناسب في اشارة الى مشلركة عمر جابر، في التشكيل الاساسي  لمباراة السنغال.

 

كيروش هل انت راضي عن اداء مصر امام السنغال

رد كارلوس كيروش على سؤوال احد الصحفين حول مدي رضاه عن الاداء للمنتخب المصري امام السنغال ملعلقا عليا ان نري الفريق المنافس والفائز بكاس الامم الافريقية الاخيرة .

 

بجانب انه منتخب السنغال يعد من اقوي المنتخبات الافريقية في الوقت الحالي وشارك في كأس العالم وحقق الفوز ويجب ان نقرر متي يمكن لنا ان نقوم بالهجوم ومتي ان نتراجع للدفاع بحسب قوة المنافس وظروف المباراة.

 

زاستطاع منتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، من تحقيق الفوز على السنغال، بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح،في اولي المباريات في التصفيات النهائية المؤهلة الى كاس العالم2022 والمقرر اقامته في قطر.

 

 

خسارة الكاميرون ضد الجزائر يضعها في ورطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.