لاعبي بيراميدز يتعهدون بالفوز على مازيمبي في الكونفدراليه

0

لاعبو بيراميدز يتعهدون للإدارة بالفوز على مازيمبي في الكونغو

تعهد لاعبو نادي بيراميدز، بتحقيق نتيجة الفوز في الكونغو على مازيمبي في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية، للمرة الثالثة على التوالي، ومواصلة المشوار حتى التتويج باللقب.

 

 

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من عصر الأحد المقبل على استاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي بالكونغو في إياب الدور ربع النهائي، بعد انتهاء نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

 

وأكد اللاعبون لإدارة بيراميدز، أنهم يتعهدون بتحقيق نتيجة التأهل لنصف النهائي من الكونغو، خاصة بعد سوء الحظ الذي صادف الفريق في مباراة الذهاب وإضاعة العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتأمين انتصار كبير في القاهرة.

 

 

أوضح اللاعبون أنه رغم كل الظروف التي تقام فيها مباراة الإياب، في ظل التخوفات المشروعة من طاقم التحكيم الذي عينه الاتحاد الأفريقي لإدارة اللقاء وطلب العدالة، وإقامته كذلك في ملعب نجيل صناعي ونهارا في شهر رمضان،

 

وفي أجواء حارة ورطوبة عالية، إلا أنهم يتعهدون بالقتال على نتيجة الفوز والتأهل وتأمين بطاقة نصف النهائي، في ظل سعي الفريق نحو تحقيق اللقب الغالي والذي كان قريبا من الظفر به في النسختين الأخيرتين.

 

 

ووجه اللاعبون الشكر للإدارة والمهندس ممدوح عيد على الدعم الغير محدود الذي يجده الفريق في كل وقت وتوفير كل الاحتياجات وتوفير عنصر الراحة لهم في رحلاتهم الخارجية الطويلة، ويرغبون في الفوز بالكونغو والعبور للمرحلة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.